TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ "البنك الزراعي" المصري تعتزم استيراد اللحوم من بيلاروسيا وتوسيع نشاطها

تابعة لـ "البنك الزراعي" المصري تعتزم استيراد اللحوم من بيلاروسيا وتوسيع نشاطها
لحوم

القاهرة – مباشر: قال مصطفى هدهود، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية المملوكة للبنك الزراعي، إن شركته لديها خطة واعدة لاقتحام السوق الإفريقى من أجل مضاعفة صادرتها  الخارجية. 

وأوضح هدهود، في بيان اليوم الخميس، أن الشركة تعتزم التوسع في عدة مجالات آخرى أهمها؛ صيانة المعدات واستيراد اللحوم مع دولة بيلاروسيا، بجانب قطاع اللوجستيات وذلك في إطار خطة طموحة لتنوع  استثمارات الشركة .

وأضاف هدهود، أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم المبيعات والنفاذ إلى الأسواق الخارجية، إضافة إلى تنفيذ خطة لإعادة هيكلة الشركة بشكل شامل عن طريق تاهيل وتدريب العمالة والاستعانة بأفضل الخبرات الموجودة في السوق .

وتابع:" المصرية للتنمية الزراعية تخطط للاستفادة من كافة الاتفاقيات التجارية التى وقعتها مصر مع مختلف دول العالم، الأسواق الخارجية باتت هدف رئيسي للشركة  خلال الفترة المقبلة" .

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق عن فوز مكتب ماكنزي العالمي لإعادة هيكلة وتطوير الشركة بعد موافقة البنك الزراعي على تأهيلها بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة .

وأوضح هدهود، أن المصرية للتنمية الزراعية سوف تقتحم وتستثمر في عدد  كبير من المجالات الآخرى خلال الفترة المقبلة بجانب تجارة وتوزيع الأسمدة والتقاوي وبيع المعدات الزراعية .

ولفت، إلى أن العمالة سيكون لها نصيب كبير من خطة التأهيل، حيث ستقوم الشركة بإضافة خبرات جديدة ، بجانب تاهيل العاملة الحالية من أجل التوسع في كافة أنشطة الشركة الزراعية والصناعية ، كذلك إضافة نشاط اللوجيستيات من خلال استغلال المنافذ التي تصل مساحتها لنحو 1000 متر لتخزين وتسويق الحاصلات الزراعية بتلك المحافظات.

وكشف هدهود عن عزم الشركة إقامة شراكات مع مستثمرين قطاع خاص حال وجودها لاسيما في مجال التصنيع الزراعى والمنتجات والسلع الأخرى التى تنتوى الشركة تصنيعها أو جلبها من الخارج وتسويقها.

 ترشيحات..

مبيعات أجنبية تهبط ببورصة مصر بالختام.. و"السوقي" يفقد 11.6 مليار جنيه

ثيران الذهب.. هل يقترب المعدن من تحقيق مستوى قياسي جديد؟

مبيعات محلية تهبط ببورصة مصر دون مستوى 11 ألف نقطة

الذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 يحقق مستوى قياسياً بالسوق المصري