TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مارس-ريجلي" الأمريكية تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر خلال عامين

"مارس-ريجلي" الأمريكية تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر خلال عامين
أرشيفية

القاهرة-  مباشر: قالت داليا صليب، المدير التنفيذي لشركة مارس-ريجلى مصر، إن استثمارات الشركة الحالية تبلغ 200 مليون دولار، وتتطلع الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات خلال العامين المقبلين.

وأضافت صليب في بيان صادر اليوم الخميس، أن ذلك سيوفر الكثير من فرص العمل الجديدة، بالإضافة إلى ما توفره الشركة من فرص العمل الحالية والتي تقدر بأكثر من 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

جاء ذلك خلال عقد المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اجتماعاً مع كل من داليا صليب، المدير التنفيذي لشركة مارس-ريجلى مصر وهي إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في الصناعات الغذائية في العالم، وغادة فؤاد، مدير الشؤون المؤسسية والاتصالات بالشركة.

وناقش الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، مع مسؤولي شركة مارس-ريجلى مصر الخطط الاستثمارية للشركة خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن ضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، والتوسع في خطوط الإنتاج بمصنع الشركة بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

وأوضح محمد عبدالوهاب، أن الاجتماعات واللقاءات التي تعقدها هيئة الاستثمار مع الشركات العاملة في مصر تأتي في إطار توجيهات مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشجيع القطاع الخاص وخلق مناخ جاذب للاستثمار في مختلف المجالات، وهو ما يسهم على نحو فاعل في ارتفاع معدلات النمو، وخلق المزيد من فرص العمل.

وذكر أن الهيئة حريصة على التواصل مع المستثمرين لخلق بيئة جاذبة للاستثمار تعمل على تحقيق النمو المستهدف، مؤكداً دعم الشركات للتوسع في أنشطتها وقيام الهيئة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتذليل أي تحديات تواجه المستثمرين خلال تأسيس المشروع أو تشغيله.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تستعرض نتائج العروض الفنية والمالية لتنفيذ مشروع القطار السريع

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ3.9 مليار جنيه في يونيو

معدل التضخم السنوي لمصر يتراجع إلى 6% خلال يونيو