TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" البحرينية تدشن منصة لدعم التحول الرقمي في الكويت

"بتلكو" البحرينية تدشن منصة لدعم التحول الرقمي في الكويت
أحد مقرات شركة بتلكو
بييون
BEYON
0.20% 0.51 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) عن تأسيس منصة (جلوبال زون) في دولة الكويت، بالتعاون مع شركة أوريدو الكويت، والتي تعتبر بمثابة منصة عبور دولية توفر النظام البيئي المناسب، وتدعم التحول الرقمي بين دول المنطقة.

وأوضحت بتلكو في بيان لبورصة البحرين اليوم الأربعاء، أن المنصة تستهدف دعم احتياجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنامية على الصعيد الإقليمي، والذي يتماشى مع الاستراتيجية الرامية نحو تلبية المتطلبات المتنامية للبيانات الإقليمية.

وأضافت أنه نتيجة للنمو المتزايد للمنصة والتوسع ضمن أسواق جديدة، أصبحت عملية التواصل بين مراكز البيانات المختلفة سلسة وسهلة تماماً ومدعومة بالكامل من قبل شركة فستالكو، المزود الرائد لخدمات الإنترنت (ISP) في الكويت، والتي استحوذت أوريدو عليها عام 2016.

وكان تم إطلاق المنصة في مملكة البحرين عام 2019 كمنصة عبور محايدة، وهي تشتمل على مجموعة واسعة من الحلول التجارية الرقمية من ضمنها: منصة المنامة لتبادل الإنترنت (Manama-IX)، وحلول الحوسبة السحابية، وحلول IPT، والتي ستكون متاحة للاستفادة منها لتلبية احتياجاتهم التجارية.

ترشيحات:

بورصة البحرين تنظم جولة ترويجية لجذب الاستثمارات العالمية