TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المدفوعات السعودية توقع اتفاقية مع ديسكفر العالمية لتعزيز الدفع الإلكتروني

المدفوعات السعودية توقع اتفاقية مع ديسكفر العالمية لتعزيز الدفع الإلكتروني
ماكينة دفع إلكتروني

الرياض ـ مباشر: وقعت المدفوعات السعودية، اتفاقية استراتيجية مع شركة ديسكفر العالمية؛ بهدف زيادة الخيارات المتاحة للمستهلكين ضمن بيئة المدفوعات الرقمية، بالسعودية.

وأوضحت المدفوعات السعودية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن هذه الاتفاقية، تمنح لحاملي بطاقات ديسكفر، دينرز كلوب الدولية، وبلس "PULSE" إمكانية استخدام بطاقاتهم ضمن شبكة مدى، في جميع مناطق المملكة.

وأشارت إلى أن البنوك السعودية، ستقوم بإصدار بطاقات بنكية تحمل شعار شبكتي مدى وديسكفر لعملائها من الأفراد بما يخدم احتياجاتهم الشرائية داخل وخارج المملكة.

كما لفتت إلى أن الاتفاقية ستتيح لعملاء المدفوعات السعودية، الوصول إلى أكثر من 48 مليون  متجر في 200 دولة، وتمكين حاملي بطاقات شبكة ديسكفر العالمية من الوصول إلى أكثر من  470 ألف جهاز نقاط بيع لدى المتاجر، وأكثر من  18 ألف صراف آلي في منتشرة في كافة مناطق السعودية.

وقال المدير التنفيذي للمدفوعات السعودية زياد بن بندر اليوسف: "تجسد هذه الخطوة جهود شركة المدفوعات السعودية  في السعي إلى تعزيز التنافسية في مجال المدفوعات الرقمية في المملكة، ودعم عملية تحول المجتمع السعودي إلى مجتمع غير نقدي.

وأضاف اليوسف أن الاتفاقية تتيح المزيد من خيارات الدفع لدى المواطنين والمقيمين وزائري المملكة من سياح ومعتمرين وجعل التعاملات المالية أكثر سلاسة وسهولة.

ومن جهته، قال نائب رئيس الأسواق الدولية في ديسكفر، مات سلون، إنه من خلال التحالفات مع شركة المدفوعات السعودية، تستطيع ديسكفر الاستمرار في منح شركائها من استخدام بطاقاتهم عالمياً.

ترشيحات:

متوسطات رواتب المواطنين والوافدين بالسعودية ترتفع خلال الربع الأول من 2020

"ساما": خصومات تصل لـ80% حالياً بوثائق التأمين الإلزامي على المركبات

الحصان: 2020 عام جيد للإدراجات بالسوق المالية السعودية

القويز: فتح التدفقات الأجنبية أدى لاستقرار سوق الأسهم السعودية

محافظ "منشآت": 4 تحديات أساسية للشركات السعودية خلال جائحة كورونا