TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تشترط فحصاً سلبياً لكورونا للمسافرين من 10 دول بينها مصر

طيران الإمارات تشترط فحصاً سلبياً لكورونا للمسافرين من 10 دول بينها مصر
إحدى طائرات شركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: أكدت شركة طيران الإمارات، أنه من الضروري على جميع الركاب المسافرين على متن طائراتها من 10 دول تشمل 18 وجهة، حمل شهادة طبية تؤكد إجراء اختبار سلبي لفيروس كورونا المستجد.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أن نتيجة الفحص يجب أن تكون صادرة عن مختبر معتمد من قبل الحكومة المحلية ليتم قبوله على متن الرحلة، ويجب إصدار الشهادات قبل 96 ساعة على الأقل من المغادرة.

وتضم الدول المحددة أفغانستان، بنجلاديش، مصر، الهند، إيران، باكستان، الفلبين، روسيا الاتحادية، وتنزانيا.

كما تضم الولايات المتحدة الأمريكية من دالاس فورت وورث، هيوستن، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، فورت لودرديل، أورلاندو، كاليفورنيا، فلوريدا، وتكساس.

ويأتي هذا القرار من قبل شركة طيران الإمارات بعد استئناف أول رحلة إلى العاصمة اللبنانية، بيروت منذ أيام.

وكشفت شركة شركة طيران الإمارات منذ يومين أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى القاهرة وتونس بدءاً من يوم الأربعاء المقبل1 يوليو/تموز ، والمالديف وغلاسكو 15 يوليو/تموز.

وأعلنت طيران الإمارات منذ فترة، أنها ستوفر خدمات ركاب منتظمة من سبع مدن أخرى خلال شهر يوليو/ تموز المقبل وهي مدن الخرطوم ، عمّان، أوساكا، ناريتا، أثينا، لارنكا، وروما.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا في الشهر الماضي إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

 وأعلنت طيران الإمارات في شهر مايو/أيار من العام الحالي عن استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات اعتباراً من 21 مايو/ أيار 2020 وذلك بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها.

وأعلنت مجموعة طيران الإمارات في شهر أبريل/نيسان من عام 2020 أنها تخطط لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل إلى وجهات وهي (فرانكفورت، جاكرتا، جوهانسبرغ، لاغوس، لندن هيثرو، مدريد، مانيلا، وتونس.(

ترشيحات:

شركات وساطة بالإمارات تعتمد 7 أسهم في "شاشة الفئة الثانية" ضمن القائمة الشرعية