TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تنظم جولة ترويجية لجذب الاستثمارات العالمية

بورصة البحرين تنظم جولة ترويجية لجذب الاستثمارات العالمية
بورصة البحرين

 

مباشر: نظمت بورصة البحرين بالتعاون مع HSBC، جولتها الترويجية عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة عدد من المؤسسات المالية والبنوك الاستثمارية الإقليمية والعالمية، وذلك في إطار جهودها لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية.

وأتاحت الجولة الترويجية الفرصة لبورصة البحرين لاستعراض أبرز تطوراتها وخططها أمام المستثمرين العالميين، حيث تمت مناقشة تطوير آلية التسليم مقابل الدفع (DVP)، وإجراءات الشركات المحدثة، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الثلاثاء.

وصرحت نرجس جمال الرئيس التنفيذي للعمليات ببورصة البحرين بقولها: "اختتمت بورصة البحرين في العام الماضي جولتها الترويجية الإقليمية والعالمية الطموحة بهدف جذب مدراء الصناديق الاستثمارية العالمية، حيث تسعى هذه الجولة الترويجية إلى استكمال ما بدأته سابقتها عبر التواصل مع عدد من المؤسسات المالية والبنوك الاستثمارية الإقليمية والعالمية واستعراض آخر تطورات السوق في بورصة البحرين والخطط المستقبلية".

وأضافت نرجس: " لقد فرضت الجائحة على العديد من الشركات تبني استراتيجيات التحول الرقمي بما في ذلك طرق التواصل مع المستثمرين، حيث إنه وبرغم التحديات اللوجستية التي فرضتها الجائحة على العديد من الفعاليات إلا أنها أتاحت للشركات ابتكار بدائل لإقامة هذه الفعاليات والجولات الترويجية عبر التقنيات الحديثة".

ومن جانبها قالت مدير خدمات الأوراق المالية بـBahrain  HSBC مالتي جافيري: "نواصل العمل عن قرب مع بورصة البحرين لخلق الفرص بهدف التواصل مع مدراء الصناديق الاستثمارية العالمية والمستثمرين عبر شبكتنا العالمية، حيث توفر علاقاتنا العالمية مع الأسواق الرئيسية قاعدة واسعة للتواصل مع المستثمرين العالميين".

ترشيحات

المركزي البحريني يصدر صكوك بقيمة 26 مليون دينار

أسعار المنازل في المملكة المتحدة تتراجع للشهر الرابع