TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حمدان بن محمد: سنحافظ على مكانة دبي بجهود لا تعرف سوى المركز الأول

حمدان بن محمد: سنحافظ على مكانة دبي بجهود لا تعرف سوى المركز الأول
ولي عهد دبي، رئيس المكتب التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

دبي - مباشر: تفقد ولي عهد دبي، رئيس المكتب التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، خلال جولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، الاستعدادات في مطار دبي الدولي لاستقبال السياح.

وقال الشيخ حمدان بن محمد عبر موقعه الرسمي على تويتر: "تابعت مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان صحة وسلامة مختلف المسافرين وتأمين سلامة مجتمعنا".

وأضاف ولي عهد دبي: "لسنوات يتصدر مطار دبي الدولي قائمة أهم المطارات بالنسبة لحركة السفر الدولية، وسنحافظ على هذه المكانة بجهود فرق لا تعرف سوى المركز الأول".

وتابع حمدان بن محمد بقوله: "متفائلون بقدراتنا على ترسيخ المكانة الاستثنائية لدبي في قطاع السفر والسياحة".

وتبدأ إمارة دبي التي يعتمد اقتصادها على السياحة وتجارة التجزئة اليوم الثلاثاء في استقبال السياح والزائرين وذلك في خطوة جديدة لتخفيف قيود مكافحة فيروس كورونا بعد توقف نشاط القطاع منذ نهاية مارس/آذار الماضي.

ومؤخراً، انضمت دبي إلى قائمة الوجهات المختلفة حول العالم التي نالت "ختم السفر الآمن"، الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة لأول مرة هذا العام.

ويتيح ختم السفر الآمن ضمان سلامة المسافرين وتوافر التدابير الوقائية اللازمة لهم ضد العدوى، في ظل تفشي فيروس كورونا حالياً في أنحاء العالم.

واشترطت اللجنة للسماح بمرور السائح عبر مطاراتها، ضرورة استيفاء اشتراطات الدخول إلى الدولة، مع إلزامية حصول السائح القادم إلى دبي على تأمين صحي دولي.

ترشيحات:

دبي تستقبل السياح الأجانب بعد توقف دام 3 أشهر بسبب كورونا