TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ساكسو بنك: الإماراتيون يدعمون انتعاش شركات التقنية الأمريكية

ساكسو بنك: الإماراتيون يدعمون انتعاش شركات التقنية الأمريكية
لافتة تحمل ساسكو بنك

دبي - مباشر: كشف ساكسو بنك، البنك الرائد في مجال التكنولوجيا المالية والتنظيمية والمتخصص في التداول والاستثمار متعدد الأصول عبر الإنترنت، عن دور المستثمرين الإماراتيين في دعم انتعاش شركات التقنية الأمريكية خلال الربع الثاني من العام.

ووفقاً لبيان صحفي، تصدّرت مايكروسوفت قائمة الأسهم الأكثر تداولاً في الإمارات بين شهري أبريل/نيسان ويونيو/حزيران، تليها آبل ثم تسلا وأمازون وفيسبوك.

وبعد التصحيح الكبير الذي شهدته السوق في مارس/أذار، عزّز المستثمرون تداولاتهم خلال الربع الثاني بشكلٍ ملحوظ، مما دفع السوق للعودة إلى مستوياتها السابقة لأزمة كوفيد-19، واختتم مؤشر ستاندرد أند بورز 500 أفضل أداء ربع سنوي له منذ عام 1998، وينعكس هذا التوجّه في الأسهم الخمسة الأكثر تداولاً بين عملاء ساكسو بنك.

وقال رئيس وحدة استراتيجية الأسهم بيتر جارنري: "شهد الربع الثاني من عام 2020 إعادة انتعاش الاقتصادات على منصة جديدة من رأسمالية الدولة، والتي تموّلها سياسات نقدية داعمة جمعت المؤسسات المالية والنقدية في إطار إدارة الأزمات. 

وأضاف بيتر جارنري أن خطوات التحفيز الشاملة لمواجهة أكبر انكماش اقتصادي منذ ثلاثينيات القرن العشرين، ساهمت في تعزيز التكهنات والنزعة للمخاطرة على نطاق واسع لم نشهده منذ عام 2000، وربما منذ عشرينيات القرن الماضي".

ترشيحات:

تقرير: الإمارات ضمن أفضل 10 دول جاهزة لاستيعاب المركبات ذاتية القيادة

الإمارات.. 13.4 مليار درهم إيرادات الحكومة الاتحادية خلال الربع الأول

تقرير: دبي أكثر وجهة جذابة إقليمياً لرأس المال المخاطر بالمشروعات الجديدة