TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تجري 44 ألف فحص كورونا.. و532 حالة إصابة جديدة

الإمارات تجري 44 ألف فحص كورونا.. و532 حالة إصابة جديدة
أحد مراكز فحص كورونا في الإمارات

أبوظبي - مباشر: قالت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، اليوم الثلاثاء، إنها قامت بإجراء أكثر من 44 ألف فحص جديد ضمن خطط توسيع نطاق الفحوصات في الدولة، وسجلت 532 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ إجمالي الحالات المسجلة في الدولة 52.6 ألف حالة.

ووفقاً لبيان صحفي، سجلت الوزارة 993 حالة شفاء جديدة لمصابين بمرض (كوفيد-19)، وتعافيها التام من الأعراض، وبذلك يصل إجمالي حالات الشفاء في الدولة 41.714 ألف حالة.

وأعلنت الوزارة عن وفاة شخصين من تداعيات الإصابة بمرض (كوفيد-19)، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 326 شخصاً.

وعقدت حكومة الإمارات، أمس الاثنين، الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي لعرض أحدث المستجدات حول جهود مختلف مؤسسات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والإعلان عن القرارات المتخذة في سبيل تحقيق عودة تدريجية آمنة في شتى مجالات الحياة.

وتناولت الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات، خلال الإحاطة كافة التطورات واعداد الحالات المرتبطة بمرض (كوفيد-19)، معلنة عن قيام المؤسسات الصحية في الدولة بإجراء 28,009 فحوص جديدة كشفت عن 528 إصابة، ليبلغ إجمالي حالات الإصابة المسجلة 52,068 حالة، وفق سلسلة تغريدات من الحساب الرسمي لحكومة الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ترشيحات:

الإمارات تكتشف 528 إصابة جديدة بكورونا من إجراء 28,009 فحوص

دبي تستضيف المنتدى الافتراضي لمؤسسات تنمية الصادرات العالمي 11 يوليو