TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة أبوظبي ترتفع للجلسة الثالثة على التوالي

بورصة أبوظبي ترتفع للجلسة الثالثة على التوالي
مقر بورصة أبوظبي

أبوظبي – مباشر: ارتفع المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية في ختام تداولات اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع التفاؤل بالآثار الإيجابية لعودة السياحة الأجنبية، بالإضافة إلى نمو سهم بنك أبوظبي الأول بنسبة 0.89 بالمائة.

ووفقا لبيانات البورصة، زاد المؤشر بنسبة 0.52 بالمائة، بما يُعادل 22.60 نقطة ليصل إلى 4341.04 نقطة، متوافقا مع الأداء الإيجابي في جلسة يوم أمس. لتسجل البورصة بذلك مكاسب للجلسة الثالثة على التوالي.

وشهدت البورصة تداول اليوم 57.64 مليون سهم، بقيمة 175.31 مليون درهم، بعد تنفيذ 2264 صفقة.

وكان متصدر الأسهم الأكثر ارتفاعا سهم شركة الخليج للمشاريع الطبية بنسبة 14.91 بالمائة، بينما كان متصدر الأسهم الأكثر هبوطا سهم شركة رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض والمواد الإنشائية، المُدرجة أيضا في بورصة الكويت بنسبة 5 بالمائة.

وكان أنشط الأسهم من حيث قيمة التداولات سهم بنك أبوظبي الأول بسيولة بلغت 47.09 مليون درهم، كما كان سهم شركة دانة غاز هو الأنشط تداولا من حيث حجم التداولات بعد تداول 13.99 مليون سهم.

وارتفعت أسهم شركة الدار العقارية بنسبة 1.65 بالمائة، مصرف أبوظبي الإسلامي بنسبة 1.32 بالمائة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع) بنسبة 0.67 بالمائة، بينما انخفض سهم شركة دانة غاز بنسبة 3.04 بالمائة.

ترشيحات:

"فينتيك جالكسي" تُطلق منصة ذكية بالإمارت لتعزيز الشمول المالي