TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحمد بن سعيد: الجهود الحكومية بدبي تضمن سلامة السياح

أحمد بن سعيد: الجهود الحكومية بدبي تضمن سلامة السياح
الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات أحمد بن سعيد آل مكتوم

دبي - مباشر: قال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن الجهود المشتركة التي بذلتها قيادة وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، والجهات المعنية في قطاع السياحة،أسهمت في إعلان مجلس السياحة والسفر العالمي دبي وجهة آمنة، وحصولها على اعتماد Safe Travels.

وأضاف أحمد بن سعيد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مطارات دبي وطيران الإمارات وفلاي دبي اشتركت في تلك الجهود لاستعادة السفر إلى إمارة دبي وفق الاجراءات الاحترازية.

وأكد أحمد بن سعيد على استئناف دبي، اليوم استقبال زوارها من جميع أنحاء العالم، مع اتباع أعلى معايير الصحة والسلامة، وبما يتماشى مع البروتوكولات العالمية.

واتخذت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي، قراراً ببدء استقطاب الزوار إلى دبي اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق تاريخ 7 يوليو/تموز الجاري.

وأكدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" جاهزيتها لاستقبال الزوار والسياح وفق البروتوكولات المعتمدة بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وسابقاً علق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات: "ستكون الأسابيع القليلة المقبلة اختباراً كبيراً لصناعة الطيران عامة من نواحٍ عدة.

ومؤخراً، انضمت دبي إلى قائمة الوجهات المختلفة حول العالم التي نالت "ختم السفر الآمن"، الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة لأول مرة هذا العام.

ويتيح  ختم السفر الآمن ضمان سلامة المسافرين وتوافر التدابير الوقائية اللازمة لهم ضد العدوى، في ظل تفشي فيروس "كورونا" حالياً في أنحاء العالم.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. دبي تحدد 11 شرطاً لاستقبال السياح مطلع يوليو