TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تعتزم تسيير رحلات إلى 58 وجهة عالمية بعد رفع الحظر الجوي

"الاتحاد للطيران" تعتزم تسيير رحلات إلى 58 وجهة عالمية بعد رفع الحظر الجوي
طائرة تابعة للاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى الدولة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني. 

ويبقى السفر مرهوناً بتلبية جميع المتطلبات الصحية وشروط الدخول التي وضعتها السلطات الإماراتية والدول التي ينوون السفر إليها، وفقاً لبيان صحفي.

وخلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب، ورهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية، تنوي الاتحاد خدمة 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي، تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط، أميركا الشمالية، أوروبا، آسيا وأستراليا.

ومع عودة الرحلات المنتظمة، سيوفّر برنامج "سفراء الاتحاد للصحة والسلامة" الدعم اللازم لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة في كل مرحلة من مراحل رحلة المسافرين.

 ويقدّم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، وهو الأول من نوعه في قطاع الطيران، للضيوف معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير الرعاية والمعلومات الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

وأشارت الشركة إلى أنه بعد الحصول على موافقة السلطات المعنية، سيضم جدول الرحلات الصيفية للاتحاد للطيران شبكة وجهات أكبر من وإلى وعبر عبر أبوظبي، ليغطي الوجهات التالية:

- أمريكا الشمالية: شيكاغو، نيويورك مطار جون كيندي، واشنطن العاصمة، تورنتو

- أوروبا: أمستردام، أثينا، برشلونة، بلغراد، بروكسل، دبلن، دسلدورف، فرانكفورت، جنيف، إسطنبول، لندن هيثرو، مدريد، مانشستر، ميلان، موسكو، ميونيخ، باريس شارل ديغول، روما، زوريخ.

-الشرق الأوسط وأفريقيا: عمّان، البحرين، بيروت، القاهرة، الدار البيضاء، الكويت، مسقط، الرباط، الرياض، جزر سيشل

- آسيا: أحمد أباد، باكو، بانكوك، بنغلورو، شيناي، كولومبو، دلهي، حيدر أباد، اسلام أباد، جاكارتا، كراتشي، كوتشي، كولكاتا، كوزيكودي، كوالالمبور، لاهور، ماليه، مانيلا، مومباي، سول، سنغافورة، تيروفانانثابورام، طوكيو.

- استراليا: ملبورن، سيدني.

ومؤخراً، أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن استئناف رحلاتها من أبوظبي إلى أثينا في جمهورية اليونان، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو/حزيران الجاري، على أن تشغل رحلتين أسبوعيتين يومي الأربعاء والسبت على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

ومع تشغيل هذه الرحلات، سيبلغ عدد الوجهات الدولية التي تشغّل إليها الاتحاد للطيران 25 وجهة ابتداءً من 1 يوليو/تموز الجاري.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تبدأ اليوم تسيير رحلات دولية إلى 24 وجهة