TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موديز" تثبت تصنيف "صناعات" الإماراتية مع نظرة مستقبلية مستقرة

"موديز" تثبت تصنيف "صناعات" الإماراتية مع نظرة مستقبلية مستقرة
شعار وكالة فيتش للتصنيف الائتماني

أبوظبي - مباشر: ثبتت وكالة فيتش التصنيف الائتماني طويل الأجل للشركة القابضة العامة "صناعات" عند درجة "A" مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة، وفقاً لتقرير حديث لوكالة التصنيف.

و"صناعات" مملوكة بشكل كامل لشركة القابضة "ADQ"، وتلعب دوراً محورياً في قطاعات التصنيع، كما تسهم في بناء قوى عاملة ماهرة من مواطني دولة الإمارات

وكشفت "القابضة" (ADQ)، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، في أبريل الماضي عن استكمال عملية الاستحواذ على شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، الشركة المتخصصة في خدمات وحلول الطاقة بما فيها الهندسة والمشتريات والإنشاءات والتي تتمتع بموارد متخصصة ومشاريع ضخمة محلية وأخرى عالمية

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب استكمال "القابضة" شراء حصة 30 بالمائة من أسهم شركة الإنشاءات البترولية الوطنية من شركة اتحاد المقاولين العالمية، وفقاً لبيان صحفي.

واستحوذت "القابضة"، التي عرفت سابقاً باسم شركة أبوظبي التنموية القابضة، على الأسهم الباقية من شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بعد إعلانها الشهر الماضي عن إضافة 14 شركة إلى محفظتها، منها الشركة القابضة العامة "صناعات"، التي كانت تمتلك حصة الأغلبية في شركة الإنشاءات البترولية الوطنية.

وسجلت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية معدل نمو قياسياً في عام 2019 مع تحقيقها أعلى إيرادات منذ تأسيسها في عام 1973

وواصلت الشركة من خلال عملياتها التركيز على إضافة القيمة للاقتصاد الوطني، مسجلة أكثر من مليار درهم من عقود الشراء والخدمات المحلية خلال العامين الماضيين.

ترشيحات:

الإمارات تدعو إلى فتح ممرات آمنة للسياحة بالشرق الأوسط

دبي تستقبل السياح الأجانب بدءاً من اليوم