TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق "الواحة" البحريني يستثمر في شركة "شروق بارتنرز" الإماراتية

صندوق "الواحة" البحريني يستثمر في شركة "شروق بارتنرز" الإماراتية
صندوق الصناديق البحريني (الواحة)

المنامة - مباشر: أعلن صندوق الصناديق البحريني (الواحة)، عن استثماره في صندوق "بداية" التابع لشركة "شروق بارتنرز" الإماراتية.

وأشار الصندوق – في بيان اليوم الاثنين،  إلى أن شركة شروق بارتنرز الإماراتية تسعى إلى  تعزيز تواجدها في مملكة البحرين، والعمل على استكشاف ودعم وتمكين دفعة جديدة من المؤسسين في المنطقة.
ولم يفصح الصندوق في بيانه اليوم الاثنين، عن قيمة الاستثمار في صندوق بداية، مكتفيا بوصفها بأنها "ضخمة" فقط.

وكانت شركة "شروق بارتنرز" قد تأسست على يد شين شن ومحمد عدي، وهي تركز على الاستثمار في الشركات التقنية الناشئة في مرحلة التأسيس بمجال التكنولوجيا المالية والمنصات والبرمجيات وفروع خدمات الأعمال القائمة على استعمال التكنولوجيا.

وتستهدف شركة "شروق" منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز على الإمارات والبحرين والسعودية والأردن ومصر.

وتضم كبرى شركات محفظة "شروق بارتنرز" ما يلي : (ثروة ) المنصة الآلية المخصصة لإدارة الثروات، و (تراكر) الشركة المتخصصة بخدمة الشحن حسب الطلب باستخدام التكنولوجيا، و(تيتشرلي) المنصة التي تتيح التعاون لمجموعة عالمية من المعلمين بهدف تحسين مخرجات التعليم، و (بريد فاست) الشركة المصرية المختصة بتوصيل السلع الغذائية.

يذكر أن صندوق الصناديق (الواحة) ضخّ حتى الآن عشرات الملايين من الدولارات في عدد من شركات الاستثمار الجريء، منها (MSA Capital) و(Lumia Capital) و(BECO Capital) و(Middle East Venture Partners) و(500 Startups) و(Finch Capital) لإدارة الصناديق في أوروبا.

 

ترشيحات

البحرين تفرض رسوم مكافحة إغراق ضد واردات الإسمنت الإيراني لـ5 سنوات

وكالة: شركة النهدي الطبية السعودية تجري محادثات بشأن طرح أولي

حكومة البحرين توافق على حساب احتياطي الأجيال القادمة لـ2019 بعوائد 10%