TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكهرباء المصرية تضخ 450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات التوزيع لـ"شمال القاهرة"

الكهرباء المصرية تضخ 450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات التوزيع لـ"شمال القاهرة"
كهرباء

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الكهرباء المصرية، عن إنفاق 450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأشارت الوزارة، إلى أن ذلك يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التجارية المقدمة للمشتركين، ولمواجهة الزيادة المستمره فى استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك.

ولفت الوزارة  إلى أن شركة شمال القاهرة تخدم 5 ملايين مشترك، موضحة أن الخطة تشمل الاستثمارية تشغيل 96 و9 أكشاك صاج و117 غرف محولات ومد (237.971) كم كابلات جهد متوسط، و مد (116.454) كم كابلات جهد منخفض.

وأكدت أنه تم تركيب 148 عامود و(8.56) كم موصلات وو (319) صندوق جهد منخفض، بالإضافة إلى إحلال80 خلية .

وحول تطوير مراكز الخدمة فقد تم تطبيق نظام الشباك الواحد في 36 إدارة تجارية من إجمالى 38 إدارة ويقوم الشباك بتقديم 25 خدمة للمشتركين بشكل مباشر.

كما قامت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فى تطبيق نظام Q هو نظام خاص بانتظار المشتركين والذي من خلاله يتم تقديم خدمة راقية للمشتركين بمراكز الخدمة التجارية وقد تم تطبيقة في 33 إدارة من إجمالي 38 إدارة، وجارٍ تطبيق النظام  فى باقى القطاعات

وقامت الشركة بتطوير عدد من المباني التابعة لها، حيث تم الانتهاء من تطوير البنية التحتية وعمل البنية التحتية لشبكة النت لعدد من المباني  تشمل  (إيرادات وشبكات العباسية - إيرادات وشبكات العباسية - هندسة كفر حمزة - هندسة جمعية عرابى - هندسة عرب جهينة - إيرادات وشبكات شبرا مصر والشرابية - إيرادات قرى الخانكة وأبو زعبل - شبكات مصر الجديدة (روكسى) - إيرادات وشبكات العبور - إيرادات وشبكات بهتيم - إيرادات وشبكات الخانكة).

وجارٍ العمل على تطوير باقى المباني وعمل البنية التحتية لشبكة الإنترنت لها.

وفيما يتعلق بموقف الضبطية القضائية  فقد بلغت عدد المحاضر المحررة على مستوى الأنشطة المختلفة خلال الفترة من يوليو 2019 حتى يونيو 2020 نحو (510) آلاف محضر، بقيمة بلغت نحو (464) مليون جنيه. 

ترشيحات:

بورصة مصر تقفز أعلى 11000 نقطة في التعاملات الصباحية

مؤشر مديري المشتريات يرتفع في مصر خلال يونيو لأعلى معدل بـ4 أشهر

الأسواق تركز على 4 أحداث اقتصادية عالمية هذا الأسبوع