TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وليد المهيري" رئيساً لمجلس إدارة "أرابتك القابضة"

"وليد المهيري" رئيساً لمجلس إدارة "أرابتك القابضة"
مقر شركة أرابتك القابضة

 دبي - مباشر: قالت شركة أرابتك القابضة اليوم الاثنين إن مجلس إدارتها وافق أمس على انتخاب "وليد أحمد المقرب المهيري" عضوا ً ورئيساً لمجلس الإدارة، خلفاً لـ "محمد ثاني مرشد الرميثي".
 
وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن مجلس إدارتها وافق على استقالة "محمد ثاني مرشد الرميثي" من عضوية ورئاسة المجلس، مشيراً إلى إن "وليد المهيري" يشغل حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية.

وأضافت أنه يحمل درجة الماجستير في السياسة العامة من جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم، تخصص الشؤون الخارجية من جامعة جورج تاون، الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي التعيين في وقت وصلت فيه الخسائر المتراكمة للشركة إلى 671.25 مليون درهم، لتشكل 44.7 بالمائة من رأسمالها.

وجاءت في مقدمة تحقيق الشركة تلك الخسائر محدودية السيولة في قطاع العقارات والإنشاءات، إضافة إلى تكبد تكاليف إضافية بسبب تأخير المشاريع، ومحدودية الفوز بمشاريع جديدة، والتأخير في التسويات واسترداد المستحقات والمطالبات، إضافة لخسارة 107 ملايين درهم في شركة زميلة، وزيادة المنازعات القانونية.

وكشفت النتائج المالية لشركة أرابتك القابضة عن تحولها للخسائر في عام 2019 لتتكبد 774.49 مليون درهم خسائر، مقارنة بتسجيل أرباح وصلت إلى 256.29 مليون درهم في عام 2018.

ترشيحات:

"أرابتك" تؤجل موعد الإفصاح عن البيانات المالية السنوية