TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة عن إخلاء مسؤوليتها عن الأخبار المغلوطة والمتعلقة بعملية زيادة رأس المال

تهامة 4070 -7.66% 16.16 -1.34
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق (تهامة)، عن إخلاء مسؤوليتها عن الأخبار المغلوطة والمتعلقة بعملية زيادة رأس المال المقرر التصويت عليها خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الاربعاء الموافق 15 يوليو 2020. حيث تلاحظ وجود عدة معلومات خاطئة تتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وترجو الشركة من جميع المساهمين الكرام الرجوع إلى القنوات الرسمية التابعة للشركة، كالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.tihamaholding.com للحصول على المعلومات المرجوة والمتوفرة في النشرة الأولية لإصدار أسهم حقوق أولوية في قسم الأخبار على الموقع، أو التواصل مع قسم علاقات المساهمين على البريد الألكتروني [email protected] لأي استفسارات أخرى.

للتنويه، ستعمل شركة تهامة على اتخاذ جميع الإجرائات القانونية في حق الأفراد أو المؤسسات التي تعمل على تزوير وتشويه سمعة الشركة وعملية زيادة رأس المال والتأثير على سعر الورقة المالية.

يحق للمساهمين الكرام المشاركة في الجلسة الافتراضية لمناقشة عملية زيادة رأس المال المقرر انعقادها يوم الثلاثاء القادم 7 يوليو 2020، في تمام الساعة الخامسة مساءً وتقديم جميع استفساراتهم بحضور الممثلين الرسميين لشركة تهامة ومستشارها المالي.

التعليقات