TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة لإدارة الأصول تتحالف مع أكبر شركة استشارات هندسية في ماليزيا

الشارقة لإدارة الأصول تتحالف مع أكبر شركة استشارات هندسية في ماليزيا
جانب من اللقاء

 

مباشر: أعلنت الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة - عن تحالف جديد مع أكبر شركة استشارات هندسية في ماليزيا "الاستشاريون إتش إس إس" بهدف توفير أفضل مستويات الحلول الهندسية وأكثرها فاعلية للمشاريع العمرانية المستقبلية ومشاريع البنى التحتية في الامارة.

وسيعمل التحالف الجديد الذي أُطلق عليه اسم "أصول إس إتش إس إس" ويتخذ من إمارة الشارقة مقراً له، على عدد من المشاريع خلال الفترة المقبلة، وفق خطة استراتيجية، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

وقال وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول إن البيئة الداعمة التي توفرها إمارة الشارقة للاستثمار تشهد تطوراً نوعياً يعزز من جاذبيتها بوصفها خياراً مفضلاً للشركات العالمية الساعية للدخول إلى أسواق المنطقة مثل شركة الاستشارات الهندسية الماليزية /الاستشاريون إتش إس إس/ والتي تعتبر أكبر شركة استشارات هندسية في ماليزيا ومدرجة في السوق المالي الماليزي.

وأضاف: لقد تمكنت الشارقة لإدارة الأصول في إطار مساعيها المتواصلة الهادفة لترسيخ علاقاتها مع كبرى الشركات العالمية من إنجاز هذا التحالف الذي سيشكل قيمة اضافية للمشاريع في إمارة الشارقة التي تحرص دائماً على الالتزام بسياسات السوق المفتوح وتقديم كل التسهيلات اللازمة لتهيئة المناخ الداعم للاستثمار والمشجع لشركات ومؤسسات الأعمال على اختلاف أحجامها وتنوع قطاعاتها.

 

ترشيحات

"نقل أبوظبي" يطلق خدمة تقسيط الرسوم والمخالفات بدون فوائد

أرقام الأسبوع.. أبرز 7 تغييرات رئيسية في الأسواق العالمية

437 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم