TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للتصنيع" تختار إحدى شركات صندوق تحيا مصر لتسويق منتجاتها إلكترونياً

"العربية للتصنيع" تختار إحدى شركات صندوق تحيا مصر لتسويق منتجاتها إلكترونياً
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة العربية للتصنيع المصرية، عقد تعاون مع منصة إيجي جيت بوابة مصر للعالم الرقمية "www.eggate.com" إحدى شركات صندوق تحيا مصر، لتسويق منتجات الهيئة.

وقال عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، في بيان صادر اليوم الأحد، إن التعاون يأتي في إطار استراتيجية العربية للتصنيع لاقتحام الأسواق العالمية، وزيادة حجم الصادرات عبر التسويق الرقمي الذي شهد طفرة كبيرة خاصة بعد تفشي وباء الكورونا، الذي أثر بشكل كبير علي البيع المباشر للجمهور.

وأوضح أنه تم الاتفاق على تبادل الخبرات الفنية ونقل وتوطين المعرفة المتخصصة في مجالات التحول الرقمي وأحدث نظم التسويق، والبيع الإلكتروني، وحلول أمن المعلومات المتكاملة.

وأضاف أن مجالات التعاون تستهدف التسويق والبيع الإلكتروني لمنتجات العربية للتصنيع وزيادة حجم مبيعاتها محلياً وافريقياً وعالمياً وعمل مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لمنتجات الهيئة وتصويرها بجودة عالية وبأحدث التقنيات العالمية وإنتاج أفلام دعائية وتنفيذ حملات تسويقية إلكترونية مبتكرة تناسب روح العصر والثورة الصناعية الرابعة.

وأشار إلى أن العقد يتضمن كذلك تسجيل وحدات الهيئة العربية للتصنيع إلكترونياً بمنصات التسويق والتجارة الإلكترونية.

من جانبها، أشادت ميناس إبراهيم متولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمنصة ايجي جيت بوابة مصر للعالم الرقمية، بخبرات الهيئة العربية للتصنيع وتميز منتجاتها بالجودة العالية وتقديمها بأسعار تنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلي والدولي، وتمكنها من فرض علامتها التجارية الخاصة بها على الأسواق العالمية.

وأشارت إلى أهمية التعاون مع "العربية للتصنيع" لتعزيز كافة الجهود للرقمنة الذكية والأنظمة المدمجة وتقديم مشاريع مشتركة في مجالات التسويق والبيع الإلكتروني والمنصات والمواقع الرقمية والتصوير والإنتاج الفني .

وأكدت أن منصة ايجي جيت ستوفر أفضل وأحدث حلول مختصة في تصميم وتنفيذ حملات التسويق الإلكتروني للترويج للإمكانيات الصناعية ومنتجات العربية للتصنيع وفقاً لأحدث التقنيات العالمية من خلال تصوير ثلاثي الأبعاد لمنتجات الهيئة العربية للتصنيع لاستخدامها في المعارض الدولية توفيراً للنفقات التي يتكلفها الشحن الدولي مع عرض المنتجات بأساليب ثلاثية الأبعاد 3D على المنصة.

وقالت إن الشركة تمتلك تقنيات تكنولوجيا غير متوافرة للكثير من الشركات المنافسة، حيث تستطيع من خلالها تسويق المنتجات وترويجها بأحدث اساليب الواقع الافتراضي VR والمعزز AR والتي توفر لجمهور المشترين رحلة ممتعة يستطيع من خلالها التجول داخل المصنع واختيار المنتج الذي يريده وأسعاره المتاحة، مما يعزز من زيادة حجم الصادرات والترويج لها بأساليب تكنولوجيا حديثة.

ترشيحات:

مصر تنفي فرض ضرائب على ودائع البنوك بسبب كورونا

مصر تؤكد تضامنها مع السعودية في إجراءاتها لحماية أمنها القومي

مصر تعلن عدم وجود توافق بشأن سد النهضة حتى الآن.. وطريقة جديدة للاجتماعات الأحد

أسعار الذهب ترتفع في مصر.. وعيار 24 يسجل 909.7 جنيه للجرام