TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملك سلمان يثمن جهود وزارة الزراعة السعودية لتعزيز الإيرادات غير النفطية

الملك سلمان يثمن جهود وزارة الزراعة السعودية لتعزيز الإيرادات غير النفطية
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أرشيفية

الرياض ـ مباشر: وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شكره لوزير البيئة والمياه والزراعة عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، إثر اطلاعه على برقية الوزير المتضمنة العرض المقدم من الوزارة بعنوان " فرص تنمية الإيرادات غير النفطية يونيو 2020م ".

وقال الملك سلمان، في برقية وجهها للوزير، وفقت لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد: نشكركم على ما قدمته الوزارة من جهود في سعيها لتنمية الإيرادات غير النفطية وتحقيق كفاءة الإنفاق، متمنين لكم التوفيق".

ومن جانبه، رفع وزير البيئة والمياه والزراعة، الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الدعم الكبير الذي تحظى به برامج وخطط الوزارة ومشاريعها من القيادة، الأمر الذي مكنها من تعظيم فرض تنمية إيراداتها وتحقيق كفاءة عالية في إنفاقها.

وقال الوزير: "إن الاهتمام المستمر من الدولة للأعمال والخدمات التي تقدمها الوزارة، يساهم في تهيئة مناخ الاستثمار وإتاحة الفرص أمام القطاع الخاص، وتنمية القطاعات الإنتاجية والخدمية، وتنمية الموارد البشرية".

وبحسب تصريحات للوزير الشهر الماضي، فإن حجم الناتج المحلي الزراعي للمملكة بلغ 61.4 مليار ريال، ما يعادل 4% من الناتج المحلي غير النفطي بالأسعار الثابتة.

ترشيحات:

مؤسسة النقد السعودية: مبادرات دعم تمويل القطاع الخاص تتجاوز 51 مليار ريال

صندوق "هدف" يبدأ تنفيذ برنامج لتوظيف الكوادر السعودية في 13 تخصصاً

الراجحي المالية تتوقع نتائج 32 شركة سعودية بالربع الثاني.. أبرزها أرامكو

التأمينات السعودية: إعلان تفاصيل مبادرة تمديد دعم العاملين خلال 10 أيام

مدراء المشتريات: انخفاض القطاع غير النفطي السعودي بوتيرة أسرع في يونيو