TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكندرية للأدوية تنشئ خطوطاً جديدة لإنتاج المطهرات

الإسكندرية للأدوية تنشئ خطوطاً جديدة لإنتاج المطهرات
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية (AXPH)، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية- عن إنشاء مجموعة خطوط إنتاج جديدة لصناعة المطهرات، لتلبية احتياجات السوق المصري، في ظل الطلب المتزايد عليها.

من جانبه كشف علاء الدين دراز رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للأدوية والعضو المنتدب، أن الشركة قامت بعمل دراسات سوقية متخصصة في هذا المجال للوقوف بشكل علمي وحقيقي على احتياجات السوق المصري الحالية والمستقبلية من المطهرات.

وأوضح دراز في بيان صادر اليوم الأحد، أن الشركة وضعت خطة متكاملة لإنتاج مجموعات جديدة من المطهرات التي يحتاجها السوق المصري تحتوي على تركيبات مختلفة يتم تصنيعها وفقا لأحدث ما وصل اليه العالم من معايير الجودة المطبقة في أكبر دول العالم الرائدة في مجال صناعات الادوية والمطهرات.

وأكد أن الإسكندرية للأدوية كانت وستظل تحرص دائما على الاستثمار في مجال البحث العلمي والتقني المتميز، بما ينعكس بشكل مباشر على المجتمع، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيداً من التعاون مع القطاع الخاص، لإنتاج عدد من المنتجات المبتكرة، وذلك تماشيا مع توجه الدولة الداعم للقطاع الخاص وتعظيم دوره في عمليات التنمية.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 150.56 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2019 حتى نهاية مايو 2020، مقابل 112.6 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 950.62 مليون جنيه بنهاية مايو، مقابل 792.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي 2018-2019.

ترشيحات:

مصر تطرح مناقصة عالمية لشراء 40 ألف طن زيت صويا ودوار شمس

مصر تطرح أذون وسندات خزانة بقيمة 23.5 مليار جنيه.. اليوم

مصر.. إغلاق إدارة المعلومات المالية الحكومية والدفع الإلكتروني لـ2019-2020