TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أليانز إس إف": 93.8% نسبة تغطية الاكتتاب بالأسهم الجديدة

"أليانز إس إف": 93.8% نسبة تغطية الاكتتاب بالأسهم الجديدة
شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني
أليانز إس إف
8040
1.12% 16.24 0.18

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني "أليانز إس إف" عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، اليوم الأحد، إنه تم الاكتتاب بعدد 37.5 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي عدد 40 مليون سهم.

وأضافت "أليانز إس إف"، أن قيمة الأسهم المكتتب فيها بلغت 375.04 مليون ريال، بنسبة تغطية من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة بلغت 93.76%.

وبدأت فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة في 22 يونيو/ حزيران، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية في 29 يونيو/ حزيران، فيما انتهت مرحلة الاكتتاب بالأسهم الجديدة في 2 يوليو/ تموز.

وأوضحت "أليانز إس إف"، في بيانها، أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية.

وبينت الشركة، أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض، وفي حال وجود أسهم غير مشتراه من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وتم تحديد تاريخ بداية الطرح المتبقي في 7 يوليو/ تموز الجاري، على أن يكون نهاية الطرح المتبقي في اليوم التالي 8 يوليو/ تموز 2020.

وأشارت "أليانز إس إف"، إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 2.495 مليون سهم تبدأ من الساعة 10 صباحاً من يوم الثلاثاء (7 يوليو/ تموز)، وتستمر إلى الساعة 5 مساءً من يوم الأربعاء 8 يوليو/ تموز.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، في اجتماعها بتاريخ 17 يونيو/ حزيران، زيادة رأسمالها من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بنحو 400 مليون ريال.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الخميس الماضي على ارتفاع نسبته 0.59%، بمستوى 17 ريالاً.

ترشيحات:

بعد دراسة لـ3 سنوات.. المياه السعودية تحدد 3 أسباب لارتفاع فواتير العملاء

السعودية تجيز تمديد خدمة العاملين في 14 وظيفة بعد سن التقاعد

السعودية تقر 3 ضوابط لتصدير المياه المعبأة.. رسمياً

السعودية تُقر نظام الاستثمار التعديني.. وتشكل لجنة لوضع آليات إصدار القرارات

الجريدة الرسمية تنشر تعديلاً بنظام ضريبة الدخل في السعودية

هيئة السوق السعودية توضح مستفيدي "الإعفاء من سداد المقابل المالي"

الجمارك السعودية توضح آلية ومدة الاستفادة من تأجيل تحصيل الرسوم

الجوازات تؤكد: سفر السعوديين للخارج حالياً يقتصر على الحالات الإنسانية