تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

402 مليون درهم مبيعات "ريبورتاج العقارية" الإماراتية خلال النصف الأول لـ2020

402 مليون درهم مبيعات "ريبورتاج العقارية" الإماراتية خلال النصف الأول لـ2020
عقارات في الإمارات

أبوظبي - مباشر: أعلنت ريبورتاج للعقارات الإماراتية عن تحقيق مبيعات بقيمة 402 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2020، بنمو يصل إلى 200 بالمائة مقارنة بالنصف الأول من 2019، والذي شهد تسجيل مبيعات بقيمة 137 مليون درهم.

وقال ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ريبورتاج العقارية، في بيان صادر اليوم السبت، إن طرح الشركة مشاريع جديدة، لاسيما بدبي، خلال العام الحالي عزز زيادة المبيعات. 

وأوضح، أن تحقيق الشركة مبيعات قوية رغم التحديات المرتبطة بتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يؤكد قوة واستقرار القطاع العقاري بالإمارات.

وذكر، أن مبيعات "ريبورتاج" خلال الربع الثاني من العام الحالي، والذي شهد تفاقم أزمة "كورونا"، بلغت 261,6 مليون درهم، مقابل 140,3 مليون درهم خلال الربع الأول من ذات العام ، ما يعكس استقرار أعمال الشركة رغم التحديات.

وأوضح الخميس، أن توالي الكشف عن العديد من المحفزات والمبادرات الاقتصادية منذ بداية الأزمة الراهنة، فضلا عن تسهيلات التمويل العقاري وإلغاء المزيد من الرسوم عزز من مبيعات الشركة، مقارنة بالعام 2019، والذي شهد تحقيق مبيعات بقيمة 362 مليون درهم، بواقع 137 مليون درهم في النصف الأول، و225 مليونا في النصف الثاني.

وأشارت الشركة، إلى أنها تطوير 8 مشاريع بالدولة الإمارات، منها 6 مشاريع بأبوظبي، ضمن مناطق مدينة مصدر وشاطئ الراحة وجزيرة المارية، فضلا عن مشروعين بإمارة دبي.

ترشيحات 

محمد بن راشد يعلن اعتماد هيكل جديد للحكومة الإماراتية