تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد يؤكد أهمية توظيف التكنولوجيا الحديثة في القطاع الزراعي

محمد بن زايد يؤكد أهمية توظيف التكنولوجيا الحديثة في القطاع الزراعي
جانب من زيارة الشيخ محمد بن زايد

أبوظبي – مباشر: أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أهمية توظيف التكنولوجيا الحديثة في القطاع الزراعي في الدولة وفق معايير الاستدامة والجودة والتنافسية، وتطوير حلول مبتكرة لإنتاج الغذاء.

وأوضح ولي عهد أبوظبي، خلال زيارته مزارع نموذجية لعدد من شباب الوطن في منطقة الباهية في أبوظبي، اليوم السبت، أن الاهتمام بالزراعة يتسق مع استراتيجية الاستدامة وحماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية في الدولة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن قطاع الزراعة قطاع مهم وحيوي، وهو من صميم الأمن الوطني بمفهومه الشامل، وركن أساسي ضمن استراتيجية الأمن الغذائي، وبناء اقتصاد مستدام، متابعاً: "تسهم هذه المزارع وغيرها داخل الدولة بتعزيز اكتفائنا الذاتي في هذا المجال والتقليل من اعتمادنا للخارج، وهذا مطلب حيوي وأساسي سنعمل على تعزيزه خلال الفترة القادمة".

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن الشيخ زايد كان يولي الزراعة اهتماماً خاصاً، ويقدم لها الدعم، ولم يعترف أبداً بالعقبات والتحديات أمامها، ولم يستمع إلى من قالوا له إن الزراعة ليس لها مستقبل في بلادنا.

ودعا الشيخ محمد بن زايد أصحاب المزارع في كل ربوع الوطن إلى الاستثمار الأمثل في هذه المزارع وتطويرها وزيادة انتاجها وتحويلها إلى مصدر لدعم الإنتاج الزراعي الإماراتي، عبر الاستفادة من الابتكارات والأساليب الحديثة في هذا المجال.

ترشيحات

محمد بن راشد يُصدر قانون تنظيم الطائرات بدون طيّار في دبي

"الخدمة المدنية" الكويتي يفتح التسجيل في دورة التوظيف الـ71