TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الجوية الكويتية تعلن عودة التشغيل التجاري لوجهاتها مطلع أغسطس

الخطوط الجوية الكويتية تعلن عودة التشغيل التجاري لوجهاتها مطلع أغسطس
الخطوط الجوية العراقية

الكويت - مباشر: أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عودة التشغيل التجاري لوجهاتها مطلع أغسطس المقبل.

وقالت الخطوط الجوية الكويتية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "إنها بصدد العودة مجدداً بالتشغيل التجاري لوجهاتها ابتداء من 1 أغسطس المقبل، وعليه يرجى متابعة قنوات الحجز التابعة للخطوط الجوية الكويتية أو وكيل السفر المعتمد وذلك لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات الخاصة بهم".

وكشف نائب المدير العام لشؤون المطار في الإدارة العامة للطيران المدني صالح الفداغي، أمس، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات التجارية بمطار الكويت ستبدأ أول أغسطس/آب المُقبل لمدة 6 أشهر سيتم بعدها تقييمها وأخذ قرار الانتقال إلى المرحلة الثانية أو اتخاذ إجراء تصحيحي.

وبحثت اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات في مطار الكويت الدولي برئاسة رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح، اليوم، تطبيق الإجراءات والاشتراطات الصحية الواجب اتباعها لإعادة تشغيل الرحلات التجارية تدريجياً في المطار وفق الاشتراطات الصحية.

وقال مقرر اللجنة سعد العتيبي، إنه تم اعتماد عدة متطلبات لإعادة التشغيل التجاري منها اعتماد تطبيق (كويت - مسافر) لتسهيل إجراءات السفر وإصدار كافة الاشتراطات وإجراءات العمل الخاصة لكل الجهات الحكومية وشركات الطيران.