تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رغم الحظر ..السماح بحركة الموظفين العموميين في نابلس الخميس "فقط" لسحب رواتبهم

رغم الحظر ..السماح بحركة الموظفين العموميين في نابلس الخميس "فقط" لسحب رواتبهم
أرشيفية

مباشر: أعلن محافظ نابلس، ابراهيم رمضان، أنه سيتم السماح بحركة الموظفين العموميين "دون مرافقة" اليوم الخميس فقط، من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الثامنة مساء، لإفساح المجال أمامهم لسحب رواتبهم من الصرافات الآلية.

وقال رمضان  اليوم الخميس، إنه سيتم السماح لمحلات البقالة بفتح أبوابها بنفس الوقت فقط، لإتاحة الفرصة لشراء الاحتياجات الأساسية في محيط السكن، على أن تعود للإغلاق والالتزام بالتدابير المعلنة بحلول الثامنة مساء، لافتا إلى أن أعداد الإصابات في نابلس وصلت الى 142 إصابة وأنها في ازدياد، وفقاً لوكالة أنباء "وفا"

وأضاف انه تم توقيف 17 مواطنا، خرقوا تعليمات منع الحركة، كما تم إغلاق محلات تجارية واحتجاز 60 مركبة، ورغم ذلك أوعزت للأجهزة الأمنية بقبول الإفراج عنهم مقابل التوقيع على تعهدات بعدم تكرار هذا الخرق والالتزام بالتدابير المعلنة.

وأوضح، أن هذه الإجراءات تأتي لمحاولة السيطرة على الحالة الوبائية ومنع تفشي الفيروس، مشيدا بالتزام المواطنين وجهود الأجهزة الأمنية، والطواقم الطبية، وفرق المؤسسات الحيوية، على ما يبذلونه من جهود كبيرة.

وكانت السلطات الفلسطينية قد أعلنت أمس، فرض حظر شامل ومنع للتنقل بين المحافظات لمدة 5 أيام في محاولة لسكر جماح انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات ...

مصر..26 مليار جنيه تكلفة تنفيذ 281 مشروعاً زراعياً خلال 6 سنوات

وزير مصري: 15% إجمالي مساهمة القطاع الزراعي من الناتج المحلي

التنمية المحلية: تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتدريب 1555 من العاملين في المحليات