TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة ملاذ للتأمين التعاوني عن توقيع عقد لمنتج التأمين على العيوب الخفية

ملاذ للتأمين 8020 1.97% 18.60 0.36
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة ملاذ للتأمين التعاوني عن توقيعها بتاريخ 02 يوليو 2020م إتفاقية مع عدد من شركات التأمين المشاركة لمنتج تأمين العيوب الخفية وذلك بناءً على إختيار مؤسسة النقد العربي السعودي لتكون شركة ملاذ للتأمين التعاوني هي الشركة الرائدة لإدارة برنامج التأمين على العيوب الخفية بالنيابة عن قطاع التأمين بمبدأ المشاركة التأمينية والقيام ببيع المنتج وتوفير التغطية التأمينية الخاصة به عن طريق إنشاء محفظة/محافظ تأمينية مشتركة بين عدد من شركات التأمين المرخصة. بحيث تتولى شركة ملاذ للتأمين التعاوني بشكل حصري كامل إدارتها وذلك خلال مدة سريان إتفاقية التأمين المشترك.
تاريخ اعلان الترسية 1441-11-11 الموافق 2020-07-02
موضوع العقد التعاقد مع عدد من شركات التأمين المشاركة لمدة (5) خمس سنوات.
تاريخ توقيع العقد 1441-11-11 الموافق 2020-07-02
قيمة العقد تتوقع الشركة أن تزيد قيمة العقد السنوي عن 5% من إجمالي الأقساط المكتتبة للشركة للعام المالي 2020م
تفاصيل العقد صدرت موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي أن تكون شركة ملاذ للتأمين التعاوني هي الشركة الرائدة لإدارة برنامج التأمين على العيوب الخفية بالنيابة عن قطاع التأمين و القيام ببيع المنتج وتوفير التغطية التأمينية الخاصة به عن طريق إنشاء محفظة/محافظ تأمينية مشتركة بين عدد من شركات التأمين المرخصة. بحيث تتولى شركة ملاذ للتأمين التعاوني بشكل حصري كامل إدارتها وذلك خلال مدة سريان إتفاقية التأمين المشترك.
مده العقد (5) خمس سنوات
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها يتوقع أن يكون لذلك أثر مالي ايجابي على إجمالي أقساط التأمين المكتتبة والنتائج المالية للشركة وسينعكس ذلك بشكل تدريجي إبتداءً من الربع الثالث للعام 2020م. علماً بانه سوف يكون البرنامج بنظام "المشاركة" مع عدد من شركات التأمين المرخصة.
أطراف ذات علاقة لا يوجد أطراف ذات علاقة
معلومات اضافية لايوجد

التعليقات