TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية الشارقة" توقف التعامل النقدي

"بلدية الشارقة" توقف التعامل النقدي
أمام مقر بلدية الشارقة

أبوظبي – مباشر: قررت بلدية مدينة الشارقة، ايقاف التعامل بالعملات النقدية لجميع معاملات رسوم "الإيرادات والمخالفات" التابعة لها اعتباراً من 15 يوليو الجاري.

ووفقا لبيان صحفي، يشمل إيقاف التعامل بالعملات النقدية لرسوم الإيرادات والمخالفات فقط، في حين يبقى العمل بنظام الأمانات كما هو معمول به سابقاً مع بنك دبي التجاري.

وقال ثابت الطريفي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة: "إيقاف العمل بالعملات النقدية يأتي ضمن جهود البلدية المستمرة لتوفير خدمات ذات جودة عالية للجمهور، وتماشياً مع منظومتها الرقمية التي تسهل على المتعاملين.".

وأوضح عبد الله علي القايدي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي: "العمل بنظام الدفع الذكي وإلغاء العملات النقدية يسهم في تقليل التكاليف، كما يعتبر هذا النظام أكثر أماناً"

ونوّه حمد الحمادي، مدير الإدارة المالية في بلدية مدينة الشارقة: "البلدية وفرت وسائل عديدة لسداد رسوم الإيرادات والمخالفات بعد توقف استخدام العملات النقدية، تشمل بطاقة "تحصيل"، وكذلك توفير خيار الدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية، أو من خلال بطاقات الائتمان "الدائنة والمدينة"، أو من خلال المحافظ الإلكترونية، أو الخصم المباشر من الحساب المصرفي".

ترشيحات:

358 مليون درهم قيمة المعاملات عبر تطبيق "دبي الآن" في 3 أشهر