TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التصديري للملابس المصري يشارك في معرض أمريكي لمدة 90 يوماً إلكترونياً

التصديري للملابس المصري يشارك في معرض أمريكي لمدة 90 يوماً إلكترونياً
التبادل التجاري

القاهرة – مباشر: يعتزم المجلس التصديري المصري، للملابس الجاهزة المشاركة في دورة العام الجاري من معرض Sourcing at Magic بالولايات المتحدة الأمريكية الذي سيقام الكترونيا لمدة 90 يوماً خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 15 ديسمبر 2020.

وأوضحت ماري لويس رئيسة المجلس، في تصريحات لها اليوم أنه تم عقد اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرنس زووم لمقابلة المدير التنفيذي ومدير المبيعات للمعرض للتعرف على تفاصيله وكيفية الاشتراك خلال دورة العام الجاري، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار خطة المجلس الترويجية لتعزيز نفاذ منتجات قطاع الملابس الجاهزة للأسواق الخارجية من خلال الاشتراك بالمعارض الدولية المنظمة إلكترونيا تماشيًا مع التوجه العالمي القائم على التباعد الاجتماعي .

وأكدت لويس أن Sourcing at Magic يعد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في مجال صناعة الملابس الجاهزة حيث أنه يجمع بين الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وبين تجار التجزئة والمستوردين.

وأشارت إلى أنه من المقرر تنظيم دورة أغسطس بشكل مختلف حيث ستجمع هذا الدورة بين معرض إلكتروني لكافة العارضين من كافة أنحاء العالم ومعرض صغير للمقيمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ترشيحات..

الأسهم اليابانية ترتفع بالختام وسط آمال التعافي العالمي

مجلس الشيوخ يمرر تشريع لمعاقبة الصين بسبب قانون هونج كونج

"بيلاروس" تعلن بدء تسيير رحلات شارتر إلى المنتجعات المصرية

30% ارتفاعاً بقيمة التبادل التجاري بين مصر وبيلاروس خلال 2019