تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت: استئناف الإنتاج في "الوفرة المشتركة" بعد انتهاء التشغيل التجريبي

الكويت: استئناف الإنتاج في "الوفرة المشتركة" بعد انتهاء التشغيل التجريبي
عامل بأحد حقول النفط

الكويت - مباشر: استأنفت الشركة الكويتية لنفط الخليج الإنتاج النفطي من الحقول البرية في منطقة عمليات الوفرة المشتركة بعد انتهاء العد التنازلي لفترة التشغيل التجريبي.

وبحسب السياسة، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة عبدالله السميطي "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن عودة استئناف الإنتاج النفطي".

وثمن السميطي الجهود المتواصلة من الجانب السعودي في عمليات الوفرة المشتركة التي كان لها بالغ الأثر في تنفيذ الخطط التشغيلية، كما ينبغي على الرغم من تحديات الفترة الماضية بسبب جائحة الكورونا.

وقال إن: "المرحلة الماضية شهدت الكثير من الجهد والعمل المتواصل من جميع العاملين في منطقة العمليات المشتركة وصولاً لليوم المنشود الذي نعلن فيه عن عودة الإنتاج النفطي من الحقول البرية في منطقة الوفرة المشتركة، انطلاقاً لمرحلة جديدة تواكب التطور في مجال استكشاف وصناعة الطاقة وتلبي طموحات الوطن والمواطن".

وأكد على أن حرص الشركة وشركائها على الإدارة الأمثل لثرواتنا الهيدروكربونية في المنطقة المشتركة سينصب خلال الفترة المقبلة على كل ما من شأنه خدمة الأهداف والرؤى المشتركة للجانبين والتي ستركز على معدلات الإنتاج والبنية التحتية ومجتمع العمل ككل.

وشدد السميطي على أن صحة والسلامة العاملين أولاً والمرافق والمنشآت ثانياً هي من أولويات الشركة الكويتية لنفط الخليج في جميع مراحل العمل.

ترشيحات:

النفط الكويتي يتجاوز 43 دولاراً للبرميل

بورصة الكويت ترتفع صباحاً وسط تواضع بالتداولات

"المزايا" الكويتية تعلن الأثر المالي لاعتماد شركات تابعة إجراءات تحفيزية

البنك المركزي يوافق لـ"الكويت الدولي" على برنامج إصدار الصكوك

شركات تابعة لـ"كامكو" تنفذ صفقات بالمملكة المتحدة بقيمة 26 مليون دينار