تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المزايا" الكويتية تعلن الأثر المالي لاعتماد شركات تابعة إجراءات تحفيزية

"المزايا" الكويتية تعلن الأثر المالي لاعتماد شركات تابعة إجراءات تحفيزية
شعار الشركة على أحد مقراتها
مزايا
MAZAYA
2.04% 50.00 1.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المزايا القابضة، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، عن الأثر المالي الناتج من اعتماد بعض شركاتها التابعة حزمة من الإجراءات التحفيزية لمساندة المستثمرين والمستأجرين في ظل أزمة فيروس كورونا.

وقالت "المزايا" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن يترتب على هذه الإجراءات انخفاض الإيرادات التأجيرية بما يتراوح بين 700 ألف دينار كويتي إلى نحو مليون دينار كويتي.

وأوضحت أن قيمة الأثر المالي تتوقف على ما تنتهي معه المفاوضات والاتفاقيات مع مستثمري ومستأجري الوحدات العقارية، موضحة بأن الأثر المالي الناتج سيتم إدراجه بالبيانات المالية خلال العام الجاري تباعاً.

كانت الشركة أعلنت بالأمس، عن قيام عدة شركات تابعة لها باتخاذ حزمة من الإجراءات التحفيزية التي من شأنها إنعاش النشاط بتلك الشركات، حيث قامت بتأجيل وخصم جزء من الإيجار لمستثمري ومستأجري الوحدات العقارية خلال أزمة فيروس كورونا المتفشية حالياً.

وأشارت "المزايا" في بيان أمس، أن هدف شركاتها التابعة من تلك الإجراءات التحفيزية هو مساندة مستثمري ومستأجري الوحدات العقارية خلال الأزمة الراهنة والتي أثرت على الشركات التابعة والمستثمرين والمستأجرين على حد سواء.

كانت الشركة تكبدت خسائر في العام الماضي بقيمة 8.77 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 5.1 مليون دينار في عام 2018.

ترشيحات:

البنك المركزي يوافق لـ"الكويت الدولي" على برنامج إصدار الصكوك

شركات تابعة لـ"كامكو" تنفذ صفقات بالمملكة المتحدة بقيمة 26 مليون دينار