تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يلغي قرار تحديد ساعات العمل

"الوزراء القطري" يلغي قرار تحديد ساعات العمل
علم دولة قطر

الدوحة - مباشر: قرر مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة آل ثاني إلغاء قراره الصادر بشأن تحديد ساعات العمل للعاملين في القطاع الخاص المتواجدين بمقر عملهم، اعتباراً من يوم غداً الخميس، وذلك ضمن خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأكد المجلس في اجتماعه الأسبوعي المنعقد اليوم الأربعاء عبر تقنية الاتصال المرئي استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء، وفي إطار خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة جراء فيروس كورونا.

وأعلن المجلس اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 12 لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي وذلك بعد الاطلاع على توصية مجلس الشورى بشأنه.

كما صدق الوزراء على اتفاق دعم برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بين دولة قطر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومذكرة تفاهم بين دولة قطر وتحالف الأمم المتحدة للحضارات.

ووافق الوزراء على مشروع اتفاقية بشأن فتح مكتب للمعهد العالمي للنمو الأخضر في قطر والمعهد العالمي للنمو الأخضر، ومذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات الصحة مع السلفادور، وبروتوكول ملحق للاتفاقية مع الصين في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل.

واستعرض مجلس الوزراء نتائج الدورة 73 لجمعية الصحة العالمية، والدورة 147 للمجلس التنفيذي للجمعية، واتخذ بشأنها القرار المناسب.

ترشيحات..

2.9 مليار دولار تحويلات العاملين بقطر إلى الخارج بالربع الأول

اليوم.. قطر تبدأ المرحلة الثانية من عودة النشاط

قطر تعلن أسعار الوقود لشهر يوليو 2020

قطر للبترول تعلن بدء العمل بتقييم القيمة المحلية الشهر المقبل

"فيتش" تتوقع انكمالش اقتصاد قطر 3.8% رغم تأكيد التصنيف السيادي