TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركزي الإماراتي" وسوق أبوظبي العالمي يدعوان للمشاركة بـ"تحدي الابتكار 2020"

"المركزي الإماراتي" وسوق أبوظبي العالمي يدعوان للمشاركة بـ"تحدي الابتكار 2020"
أحد معالم الإمارات

أبوظبي – مباشر: دعا مصرف الإمارات المركزي، وسوق أبوظبي العالمي اليوم الأربعاء، شركات التكنولوجيا المالية الوطنية والدولية للمُشاركة في تحدي الابتكار لعام 2020.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف يُركز تحدى الابتكار 2020 على حلول تقوي من أواصر، وتدعم وتحفز احتياجات تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويُعتبر التحدي أحد أبرز المبادرات السنوية التي تقام في مهرجان "فينتك أبوظبي" حيث يهدف لتوظيف الحلول المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية لمعالجة المشكلات التي يواجهها القطاع المالي.

ومن أبرز المُشاركين في فعاليات التحدي بنك أبوظبي الأول، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أنجلو-الخليجي التجاري، وشركة الاتحاد لائتمان الصادرات.

وقال صبري العزعزي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي: "من خلال المختبر الرقمي والتوجيهات التنظيمية من قبل المصرف المركزي وسوق أبوظبي العالمي، سوف تتمكن البنوك وشركات التكنولوجيا من جمع بيانات واقعية أو قريبة من الواقع لمحاكاة بيئة الإنتاج وردود فعل المستخدمين على منتجاتها وخدماتها الجديدة في مجال التقنيات المالية."

من جهته، قال ريتشارد تنغ، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبو ظبي العالمي: " ندعو المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية للاستفادة من المختبر الرقمي لمساعدتهم على الابتكار واختبار وتحقيق المستقبل الجديد للخدمات المالية. "

ترشيحات:

"الإمارات لقيادة السيارات" تفصل الرئيس التنفيذي السابق