TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصندوق الصناعي السعودي يطلق خدمة الاعتماد الإلكتروني للقروض

الصندوق الصناعي السعودي يطلق خدمة الاعتماد الإلكتروني للقروض
مقر تابع لصندوق التنمية الصناعية السعودي

الرياض ـ مباشر: أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي، عن تفعيل خدمة الاعتماد الإلكتروني للقروض، من خلال اعتماد قرض لصالح شركة صناعات طبية، لتمكينها من توفير المواد الخام اللازمة لتغطية زيادة الطلب على المنتجات الدوائية والمستلزمات الطبية.

وقال وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء، إن حجم القروض التي تم اعتمادها من قبل الصندوق من خلال مبادرة القرض المالي المعجل، للقطاع المستلزمات الطبية، بلغت نحو 364 مليون ريال.

وأوضح الوزير أن الصندوق الصناعي يهدف إلى دعم وتحفيز المنشآت الصناعية، وتذليل العقبات التي تواجهها، حيث يعمل على أتمتة جميع الإجراءات، لتمكين العملاء من الاستفادة من المبادرات التي يقدمها الصندوق الصناعي بإجراءات ميسرة.

وأشار إلى أن المبادرات التي قدمها الصندوق خلال هذه الفترة راعت جميع القطاعات الحيوية والهامة، ما أسهم في تجاوز تداعيات جائحة كورونا، وتوفير الاحتياجات الأساسية للمستهلكين خلال الفترة الماضية.

وأعلن الصندوق الصناعي مؤخراً أن إجمالي عدد المستفيدين من مبادراته التي أطلقها للحد من الآثار المالية والاقتصادية على أنشطة القطاع الخاص بسبب جائحة كورونا (Covid-19)، بلغ 536 منشأة صناعية، حصلت على دعم بلغت قيمته نحو 3.7 مليار ريال.

ترشيحات:

اتفاقية فتح النطاق العريض الثابت بين شركات الاتصالات بالسعودية تدخل حيز التنفيذ

"تداول": السعودي للاستثمار يتصدر 18 شركة تمتلك جزءاً من أسهمها بنهاية يونيو

البنوك السعودية ترتفع استثماراتها بالسندات الحكومية 20% خلال مايو

السعودية.. آلية تحصيل الرسوم الجمركية على السلع المستوردة من الخليج (س، ج)

اليوم.. الزكاة والدخل السعودية تبدأ تطبيق زيادة القيمة المضافة إلى 15%