TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انضمام 805 شركات جديدة لـ"دبي للسلع المتعددة" خلال النصف الأول

انضمام 805 شركات جديدة لـ"دبي للسلع المتعددة" خلال النصف الأول
صورة من أمام مقر مركز دبي للسلع المتعددة

دبي – مباشر: كشف مركز دبي للسلع المتعددة اليوم الأربعاء عن انضمام 805 شركات جديدة إلى مجتمع أعماله خلال فترة النصف الأول من العام الجاري.

ووفقاً لبيان صحفي، نوه المركز أنه سوف يُمدد حملته التجارية الداعمة للشركات المُتضررة من آثار تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول من العام الحالي.

وخلال فترة النصف الأول كان من ضمن أبرز اتفاقيات التعاون المُشترك التي أبرمها المركز هي توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إنوواي، وهي من أبرز المنصّات المتخصصة في مجال العلوم والتكنولوجيا والتعليم.

ووقع المركز في وقت سابق اتفاقية مع شركة كريبتو فالي بهدف إطلاق مشروع في دبي كامتداد لأكبر منظومة في العالم لتقنيات التشفير والبلوك تشين.

وفي فترة الستة أشهر الأولى من عام 2020، أطلق المركز حملته الترويجية "وُجد من أجل التجارة" إلى الفضاء الرقمي لإظهار يُسر وسهولة ممارسة الأعمال في دبي وعلى مجموعة الخدمات والمنتجات التي تقدمها منطقتها الحرّة.

ودشّن مركز دبي للسلع المتعددة منذ فترة برنامجاً جديداً لحماية حقوق الموظفين في المركز وكافة الشركات المُسجّلة.

ويوفر هذا البرنامج حماية أفضل لحقوق موظفي الشركات المُسجّلة في حال عدم تمكن صاحب العمل من سداد رواتبهم أو منحهم مكافأة نهاية الخدمة أو تكلفة عودتهم إلى أوطانهم.

ووقع مركز دبي للسلع المتعددة يوم أمس الثلاثاء مُذكرة تفاهم مع بورصة غوانزو للماس الواقعة في الصين.

ترشيحات:

سهم "دبي الوطني" يصعد بعد تعيينه بنوكاً لإصدار سندات دولارية