TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظة البحر الأحمر تستقبل أول طائرة سياحية بعد عودة حركة الطيران بمصر

محافظة البحر الأحمر تستقبل أول طائرة سياحية بعد عودة حركة الطيران بمصر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: استقبلت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، أول طائرة سياحة خارجية، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

وأوضح عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن الطائرة السياحية وصلت إلى مطار الغردقة الدولي صباح اليوم قادمة من أوكرانيا، وعلى متنها 165 سائحاً، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لهم منذ وصولهم المطار، مروراً بعملية نقلهم وحتى دخولهم أماكن الإقامة بالفنادق.

وقال إنه تم تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار بشكل صارم، لافتاً إلى وجود كاميرات حرارية للكشف عن درجة حرارة الركاب، وملصقات خاصة بالتباعد الاجتماعي، وكذا العلامات الإرشادية للركاب لضمان سلامة المسافرين والعاملين، وتم تعقيم جميع متعلقاتهم وأمتعتهم الشخصية.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم استقبال الطائرة السياحية من خلال بعض العروض الفنية لإحدى فرق الفن الشعبي، خاصة وأنها تقدم عروضاً تراثية تميز الدولة والحضارة المصرية، ويعشقها السياح.

وتمت العروض بإجراءات احترازية وقائية كاملة لأفراد الفرقة، مع الحرص على التباعد الاجتماعي بينهم خلال العرض، الذي جرى في مكان مفتوح في مطار الغردقة الدولي.

ترشيحات:

بتكلفة 239 مليار جنيه.. مصر تنفذ خطة للتوسع في محطات تحلية مياه البحر حتى 2050

السيسي يقرر زيادة المعاشات بنسبة 14% اعتباراً من أول يوليو

مصر تعلن كشفا تجاريا للذهب باحتياطي يتجاوز مليون أوقية

مصر تعلن الخميس المقبل إجازة للقطاعين العام والخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو