تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. قطر تبدأ المرحلة الثانية من عودة النشاط

اليوم.. قطر تبدأ المرحلة الثانية من عودة النشاط
أعلام دولة قطر

الدوحة - مباشر: تبدأ دولة قطر اليوم الأربعاء المرحلة الثانية من خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وتضمنت تلك المرحلة وفق ما أعلنه مكتب الاتصال الحكومي، فتح للمساجد، والسماح بتجمعات لبست كبيرة فضلاً عن قتح مراكز التسوق، والأنشطة التجارية.

وأوضح المركز في بيان أن اللجنة الدائمة لشؤون المنطقة الصناعية قررت إلغاء نقاط الدخول والخروج من وإلى المنطقة الصناعية ابتداءً من اليوم، مع المحافظة على تطبيق الاجراءات الوقائية من لبس الكمامات وخفض سعة الحافلات إلى النصف وتحميل تطبيق احتراز.

وإلى جانب ذلك، أوضحت وزارة التجارة والصناعة القطرية المرحلة الثانية من الرفع التدريجي للقيود المفروضة على المطاعم المتواجدة في المناطق السياحية؛ وضوابط العمل.

كما كشفت وزارة التجارة المرحلة الثانية من خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة على المجمعات التجارية، ومراكز التسوق، والأسواق الشعبية؛ التي من المقرر استئنافها العمل اليوم.

 وحسب بيان وزارة الصحة العامة القطرية بالأمس، فقد ارتفع إجمالي إصابات الفيروس في البلاد إلى 96.088 ألف حالة، منها 14.411 ألف حالة تتلقى العلاج، و81.564 ألف حالة تماثلت للشفاء إلى جانب 113 حالة وفاة.

ترشيحات..

قطر تعلن أسعار الوقود لشهر يوليو 2020

سعر المنتج الصناعي بقطر يهبط 46% خلال مايو

قطر للبترول تعلن بدء العمل بتقييم القيمة المحلية الشهر المقبل

"فيتش" تتوقع انكماش اقتصاد قطر 3.8% رغم تأكيد التصنيف السيادي

582 مليار دولار أصول الشركات المدرجة ببورصة قطر