تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجزائر تمدد إجراءات الحجر المنزلي وحظر التجوال في 29 ولاية حتى 13 يوليو

الجزائر تمدد إجراءات الحجر المنزلي وحظر التجوال في 29 ولاية حتى 13 يوليو
علم دولة الجزائر ـ أرشيفية

الجزائر: قرر رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد، تمديد إجراءات الحجر المنزلي وحظر التجوال المفروضة في 29 ولاية من بينها الجزائر العاصمة، حتى 13 يوليو المقبل، مع رفع الحجر تماما في 19 ولاية أخرى.

وذكرت رئاسة الحكومة الجزائرية - في بيان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء اليوم الاثنين، فإنه تقرر مد العمل بإجراءات الحجر المنزلي الحالية والمتضمنة حظر التجوال من الساعة 8 مساء حتى الخامسة صباحا في 29 ولاية.

وأوضح البيان، أن الولايات المعنية بتطبيق الحجر الجزئي وحظر التجوال هي الجزائر العاصمة، وبومرداس، وسوق أهراس، وتيسمسيلت، والجلفة، ومعسكر، وأم البواقي، وباتنة، والبويرة، وغليزان، وبسكرة، وخنشلة، والمسيلة، والشلف، وسيدي بلعباس، والمدية، والبليدة، وبرج بوعريريج، وتيبازة، وورقلة، وبشار، وقسنطينة، ووهران، وسطيف، وعنابة، وبجاية، وأدرار، والأغواط والوادي.

ونوه البيان إلى أن الولايات الـ19 التي تم رفع الحجر الصحي عنها تماما هي: تمنراست، وتندوف، وإيليزي، وسعيدة، وغرداية، والنعامة، والبيض، وتيارت، وقالمة، وسكيكدة، وجيجل، ومستغانم، وتبسة، وتلمسان، وعين تيموشنت، والطارف، وتيزي وزو، وعين الدفلى وميلة.

ترشيحات

وزير الخارجية لمجلس الأمن: السد الإثيوبي يهدد المصدر الوحيد لحياة 100 مليون مصري

المحاسبة الكويتي يوافق على 545 موضوعا بـ3.5 مليار دولار منذ 12 مارس الماضي

محدث.. النفط يرتفع 3% عند التسوية مع بيانات اقتصادية إيجابية