TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان مجموعة انعام الدولية القابضة عن توضيح وضع وملكية أراضي الشركة .

أنعام القابضة 4061 -1.11% 0.89 -0.01
بند توضيح
تفاصيل الإعلان نظرا لكثرة الاستفسارات الواردة للشركة من المساهمين عن وضع وملكية اراضي الشركة نود توضيح ما تمت الاشارة اليه في بيانات وميزانيات الشركة وهو كالتالي:

1/ تمتلك الشركة عدد (55) مشروع زراعي في بسيطا بمنطقة الجوف ، منها عدد (48) قطعة تم إصدار صكوك ملكية لها من كتابة العدل باسم الشركة وباقي عدد (7) قطع جاري العمل على نقل ملكيتها للشركة.

2/ تمتلك الشركة عقار عبارة عن ثلاجة ومستودعات ومكاتب بجدة تم رهنها لشركة كرناف المالية مقابل قرض للشركة تم سداده بالكامل وجاري العمل لإفراغ الصك باسم الشركة بعد تحديث بيانات الصك لدى أمانة جدة لإصدار صك إلكتروني.

3/ تمتلك الشركة عدد (2) قطع أراضي بمنطقة الخمرة بجدة. الأولى بموجب صك رسمي مسجل بإسم الشركة صادر من كتابة العدل والثانية بموجب مستندات تملك باسم الشركة من تاريخ دمج شركة المواشي وشركة المكيرش منذ العام 1995. وكلا الأرضين بحوزة الشركة ومقام عليها ورش ومستودعات ومكاتب الصيانة وسكن العاملين ولا توجد عليها أي منازعة وجاري العمل مع الجهات الرسمية لمنح الشركة صك بالأرض.

4/ أرض فضاء ومستودع بمنطقة الخمرة آلت إلى الشركة نتيجة تسوية لمديونيات قديمة جاري العمل على نقل ملكيتها خلال الأيام القادمة.

هذا ما لزم ايضاحه لمساهمي الشركة وبالله التوفيق .

التعليقات