TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. بدء إنتاج الكمامات القماشية عبر "السويس لمهمات السلامة"

مصر.. بدء إنتاج الكمامات القماشية عبر "السويس لمهمات السلامة"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: يبدأ قطاع البترول المصري، في إنتاج الكمامات القماشية المستدامة ذات المواصفات القياسية عبر شركة السويس لمهمات السلامة المهنية، والتي حصلت على ترخيص الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة لإنتاجها بعد اجتياز العينات التي قدمتها الشركة الاختبارات الكاملة.

وقال حازم لطفي رئيس الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن السويس لمهمات السلامة تقدمت بطلب الاعتماد فور فتح الباب والإعلان عن مواصفات الإنتاج التي أصدرتها الهيئة العامة للمواصفات والجودة وتحقق المواصفات القياسية العالمية المطلوبة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

وأوضح أن الكمامات التي ستنتجها الشركة ألياف قطنية 100 بالمائة وتطبق شروط الاستدامة الموضوعة للإنتاج من حيث معدل النفاذية ومقاومة البلل والرذاذ وكفاءة القماش عند حد أدنى 25 غسلة دون تغيير في خصائص الكمامات مع استخدام أجود أنواع الخامات والتي لا تحتوي على معادن ثقيلة وباستخدام الصبغات القياسية حفاظاً على صحة وسلامة المستخدمين. 

وأضاف أن خطة إنتاج الكمامات دخلت حيز التنفيذ بالفعل ببدء الإنتاج التجريبي وتم بالفعل تجهيز خط الإنتاج والخامات اللازمة، منوهاً بأنه جارٍ تلقي الاحتياجات الخاصة بالكمامات القماشية المستدامة من شركات قطاع البترول للعمل على توفيرها خلال الأيام القليلة القادمة.

ترشيحات:

السيسي يفتتح مطاري العاصمة الدولي وسفنكس عبر "الفيديو كونفرانس"

مقتل 7 أشخاص في هجوم مسلح على مقر بورصة باكستان