TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلاي دبي تعلن شراكة جديدة مع مسافريها للحماية من كورونا

فلاي دبي تعلن شراكة جديدة مع مسافريها للحماية من كورونا
أحد طائرات شركة فلاي دبي

دبي - مباشر: أعلنت فلاي دبي، اليوم الاثنين، عن شراكة مع مسافريها مع بدء استعداد الناقلة للعودة إلى الأجواء بمجرد رفع قيود الطيران في دولة الإمارات.

وقالت الناقلة في بيان، إنها أعادت تصميم رحلات مسافريها بالكامل بناء على المعايير العالية الحالية لعملياتها لتقليل مخاطر انتقال وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) لتحقيق الفوائد الفعلية للسفر.

وأضافت أن المسافرين يحتاجون إلى الثقة في أن الناقلة تتخذ الإجراءات الصحيحة، كما أنهم بحاجة إلى فهم الدور الذي يجب أن يلعبوه لحماية أنفسهم والمسافرين الآخرين.

وتعرف هذه العلاقة بين الشركة والمسافر بشراكة فلاي دبي. وبات من المسلم به أن الطريقة التي يسافر بها الناس قد تغيرت وأن هذه البروتوكولات تضع طريقة جديدة للسفر.

والشراكة عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة التي تبدأ قبل أن يقوم المسافر بالحجز حتى يصل إلى وجهته.

في الوقت الذي تدرك فيه الشركة أن خطط الركاب قد تحتاج إلى تغيير وستوفر فلاي دبي للمسافرين المرونة اللازمة الخاصة بترتيبات سفرهم.

والشراكة عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة التي تبدأ قبل أن يقوم المسافر بالحجز حتى يصل إلى وجهته، وفي الوقت الذي تدرك فيه الشركة أن خطط الركاب قد تحتاج إلى تغيير وستوفر فلاي دبي للمسافرين المرونة اللازمة الخاصة بترتيبات سفرهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث، إن الجهود الكبيرة التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة لمحاربة «كوفيد- 19» والجهود الجبارة وراء برنامج التعقيم الوطني والاجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات الصحية في الدولة أدت إلى تخفيف الإجراءات الاحترازية ورفع قيود الطيران، بحيث أصبحت دولة الإمارات اليوم واحدة من أكثر الدول امنا للسفر.

وأشاد الغيث بجهود جميع السلطات المختصة بما فيها اللجنة العليا للأزمات والطوارئ والسلطات الصحية والعاملين فيها، موضحا أن مسؤوليتنا جميعا كعاملين في قطاع الطيران بما فيها شركات الطيران والمطارات والشركاء من الأجهزة والمؤسسات المختصة البناء على هذه الجهود المبذولة للمحافظة على اعلى معايير السلامة في قطاع الطيران الذي يعد واحدا من أهم محاور التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الغيث: «في هذه الأوقات غير المسبوقة، نحن مدركون تمامًا للدور الذي نلعبه كجزء من المجتمع العالمي استجابة لتداعيات كوفيد-19، ولقد قمنا بمعاينة للتوجيهات وأفضل الممارسات المنشورة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها تلك الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، وقمنا بالبناء على هذه الإجراءات التي أدت إلى وضع تدابير خاصة من قبل السلطات المختصة والمطارات وفلاي دبي، وتحقيق فوائد السفر الجوي هي مسؤولية الجميع. نحن ندرك أهمية دور المسافر في تفعيل هذه الإجراءات، ولقد قمنا معًا بإعادة تحديد طريقة جديدة للسفر تخلق شراكة وتعاون، وإن ما نقوم به معًا هو الذي سيجعل هذا الخطوة فعالة».

وأضاف: «تمتع مسافرونا منذ فترة طويلة بمزايا وراحة السفر الجوي. وفي الوقت الذي نتجه فيه الى المرحلة التالية، ندرك أن دورنا هو تمكين السفر في بيئة آمنة ودور المسافر هو الاستعداد والجاهزية للسفر، وفقط ومن خلال العمل معًا، يمكن للمسافرين اتخاذ قرارات صائبة لحجز سفرهم، وعليهم أن يكونوا مطمئنين بأن بإمكانهم تعديل خطط السفر الخاصة بهم إذا تغيرت قيود السفر أو الظروف الشخصية، هذا هو التزامنا».

وأعلنت شركة فلاي دبي صباح اليوم عن استئناف رحلاتها لكافة الوجهات المُعلنة اعتباراً من 7 يوليو/تموز المقبل.

ترشيحات:

"بورصة دبي للسلع" تبحث إمكانية إدراج عقد آجل للفلفل الأسود