TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تحدد الفوائد الاقتصادية وفرص النمو عبر "أتمتة العمليات الرقمية"

"إنفستكورب" تحدد الفوائد الاقتصادية وفرص النمو عبر "أتمتة العمليات الرقمية"
أحد مقرات إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: حددت إنفستكورب المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والمُدرجة في بورصة البحرين،  الفوائد الاقتصادية الرئيسية وفرص النمو التي يمكن تحقيقها من خلال عملية الأتمتة الرقمية.

ووفقا لبيان صحفي، جاء ذلك خلال ورقة بحثية بعنوان "أتمتة العمليات الرقمية: محرك النمو الاقتصادي المستقبلي"، ناقشت فرص خلق القيمة التي تقدمها صناعات الأتمتة الرقمية المتنامية.

ونوهت الشركة إلى أن تقنيات الأتمتة تعمل على تحويل الأعمال التجارية ولن تساهم في النمو الاقتصادي عبر تعزيز وتزويد الإنتاجية فقط، ولكنها سوف توجد فرص نمو ضخمة للشركات التي سوف تقبل بشكل مباشر أو غير مباشر بالتحول الرقمي.

وقال المدير التنفيذي في إنفستكورب ورئيس فريق الاستثمار في الشركات الخاصة في أوروبا دانيال لوبيز كروز: "ترسم لنا الفرص الاستثمارية الجذابة التي تقدّمها التقنيات المؤتمتة في الأسواق النهائية الكبيرة والمتنامية والتي تعاني نقصاً في الخدمات صورةً مشجّعة، وقد حددنا التكنولوجيا المؤتمتة باعتبارها اتجاهاً ضخماً سيوفر فرصاً استثمارية جذابة على مدى فترة طويلة جداً".

وكشفت إنفستكورب خلال يونيو الجاري أن شركتها التابعة كاليغو ليمتد استحوذت على شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في أيرلندا، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

ترشيحات:

ترخيص أول مصنع للأدوية والمستحضرات الصحية في البحرين