TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

30 يونيو.. "الكويتية للمقاصة" تباشر أعمالها باستقبال العملاء

30 يونيو.. "الكويتية للمقاصة" تباشر أعمالها باستقبال العملاء
داخل مقر الشركة الكويتية للمقاصة

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الكويتية للمقاصة، أنها ستقوم بمباشرة القيام بأعمالها المتعلقة باستقبال العملاء ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو/حزيران 2020، وفقاً لقرارات الدولة لاستئناف الأعمال ضمن المرحلة الثانية.

وقالت الشركة في بيان على حسابها الرسمي في تويتر، إنه سيتم العمل خلال المرحلة القادمة بتعليمات وزارة الصحة وبناءً عليه تُهيب الشركة عند استقبال المراجعين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والالتزام بالمعايير الموضوعة من مجلس الوزراء الكويتي.

وسيتم فقط استقبال المراجعين لدى مراكز الخدمة في الشركة بعد حجز موعد مُسبق من نظام المقاصة للمواعيد (https://appointment.maqasa.com).

ونوهت الشركة بأنها ستقدم خدمات المتداولين (استفسارات وإصدار التقارير) خلال الفترة القادمة لدى مقر الشركة في الدور الأول من مبنى بورصة الكويت.

أما الأعمال التي ستُقدم خلال الفترة القادمة لدى مقر الشركة في الدور الخامس من مبنى برج أحمد فستكون نقل ملكية الأسهم للشركات المُدرجة ببورصة الكويت، وتسلم شيكات أرباح قديمة/وصولات أسهم، وخدمات المساهمين العامة.

كما نوهت الشركة أنه ابتداءً من يوم الثلاثاء المُقبل، سيتم استقبال طلبات إعادة نشاط رقم التداول وفتح حسابات التداول الجديدة من خلال شركات الوساطة المالية.

ترشيحات:

بورصة الكويت تتراجع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 7 ملايين دينار

مساهمو "تجارة" يقرون تخفيض التوزيع النقدي من 3% إلى 2%

مساهمو التقدم التكنولوجي يقرون توزيعات الأرباح النقدية لعام 2019

أجيليتي" الكويتية تستثمر في الاكتتاب الخاص لـ"تورتويز"

بورصة الكويت تستأنف بعض عملياتها المُعلقة.. اعتباراً من اليوم