TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نادر الحمادي رئيساً لمجلس إدارة "الإمارات للمرطبات"

نادر الحمادي رئيساً لمجلس إدارة "الإمارات للمرطبات"
أحد مقرات الشركة
الامارات ريم
ERC
0.76% 2.67 0.02

دبي - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الإمارات للمرطبات، خلال اجتماعه المنعقد يوم الخميس الماضي، على تعيين نادر أحمد الحمادي رئيساً لمجلس الإدارة.

وبحسب بيان لسوق دبي المالي، فإن المجلس وافق خلال اجتماعه على تعيين أحمد دبوس السويدي نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وحمد سالم العامري مديراً تنفيذياً.

ووفقاً للبيان، فإنه تم خلال الاجتماع أيضاً الموافقة على تعيين محمد ياسر بدر رئيساً مالياً، وإعادة تشكيل لجان المجلس.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة يوم الاثنين قبل الماضي على استمرار الشركة في نشاطها بعد أن تجاوزت الخسائر المتراكمة نصف رأس المال المصدر حتى اجتماع الجمعية التالي.

وأوضحت الشركة في بيان سابق لسوق دبي المالي، أن العمومية صادقت على اقتراح المجلس بشأن دمج الاحتياطيات القانونية والإلزامية للشركة، كما صادقت على الميزانية وحساب الأرباح والخسائر عن العام الماضي.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة بنهاية مارس/أذار 2020 بلغت 16.35 مليون درهم، بما يعادل 54.52 بالمائة من رأس المال البالغ 30 مليون درهم. 

وفيما يخص الإجراءات التي سيتم اتخاذها لمعالجة الخسائر، أشارت الشركة في الأسبوع الماضي إلى مبادرات توفير التكاليف التي تم اتخاذها في الربع الأخير من العام الماضي من خلال تخفيض مكونات الكلفة الثابتة، وإعادة هيكلة وترشيد كلفة أسطول توزيع المبيعات، وإعادة هيكلة الموارد البشرية، وإغلاق إحدى منشآت التصنيع، ما أدى إلى انخفاض كبير في صافي خسائر الربع الأول من العام الجاري.

ترشيحات:

الإمارات للمرطبات تقرر استمرار النشاط رغم الخسائر المتراكمة