TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التضامن المصرية تؤكد شمول القطاع الخاص بقرار العلاوات الخمسة

التضامن المصرية تؤكد شمول القطاع الخاص بقرار العلاوات الخمسة
وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في مصر نيفين القباج

القاهرة - مباشر: قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في مصر نيفين القباج، إن القطاع الخاص لم يستبعد من الاستفادة من العلاوات الخمسة وانما هناك فئات لم تنطبق عليها شروط استحقاق العلاوات وهو ما تم اعلانه منذ الاسبوع الماضي.

وأوضحت الوزيرة - في بيان اليوم السبت، أنها وجهت قيادات صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص، منذ صدور القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخاصة، بدراسة كافة حالات اصحاب المعاشات وموقفهم من الحصول على متجمد العلاوات الخاصة سواء من المنتمين للمؤسسات الصحفية او شركات القطاع العام او منشآت القطاع الخاص ودراسة مدي امكانية استفادتهم من القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخاصة.

وأكدت أن وزارة التضامن الاجتماعي حريصة على مصالح اصحاب المعاشات وتسعي بكل سبل لأن يحصلوا على كافة حقوقهم وكافة الامتيازات المتاحة وفق القانون ومقتضيات المصلحة العامة.

كما أكت القباج، أن الوزارة على تواصل دائم مع نقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية وممثلي القطاع الخاص وجارى دراسة قانونيه دقيقه للموقف دون الالتفات لاي ضغط ممن لا ينطبق عليهم شروط الاستفادة من العلاوات الخاصة او من يتاجرون بمصالح اصحاب المعاشات.

ترشيحات

السفارة المصرية: تحويل مستحقات 513 مصريا راغبا بمغادرة الأردن

السيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة الهندسية في القاهرة ومدينة الجلالة