TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

18 يوليو.. مساهمو ليفت سلاب يناقشون شراء أسهم في الوفاء للاستثمار السياحي

18 يوليو.. مساهمو ليفت سلاب يناقشون شراء أسهم في الوفاء للاستثمار السياحي
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، إن الجمعية العامة العادية ستناقش يوم 18 يوليو المقبل، اعتماد دراسة القيمة العادلة لسهم شركة الوفاء للاستثمار السياحي المعدة من شركة سوليوشن للاستشارات المالية.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن المجلس سيناقش أيضاً اعتماد دراسة القيمة العادلة لسهم ليفت سلاب مصر المعدة من شركة كاسل للاستشارات المالية.

وتناقش الجمعية الموافقة على شراء 255.76 ألف سهم تمثل نسبة 85.25 بالمائة من رأسمال شركة الوفاء للاستثمار السياحي المملوكة لشركة الفرسان للتنمية العقارية بسعر 370 جنيهاً للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية للصفقة 94.63 مليون جنيه.

وتابعت الشركة أن ذلك "مقابل اكتتاب الفرسان في أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب "مقابل الأرصدة الدائنة المستحقة" بسعر اكتتاب يعادل القيمة العادلة للسهم البالغة 4.79 جنيه مصري، بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية عن قصر الاكتتاب عليها وتنازل المساهمين القدامى عن حقوق الأولية في الاكتتاب".

وتناقش الجمعية اعتماد مذكرة التفاهم الموقعة مع شركة الفرسان والمصادقة على قرارات اجتماعات مجلس الإدارة المنعقد في 6 و22 يونيو الجاري.

وحققت ليفت سلاب أرباحاً بلغت 1.34 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 245.6 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 8.41 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.29 مليون جنيه بالفترة المقارنة قبل عام.

ترشيحات:

مساهمو ليفت سلاب مصر يُقرون زيارة رأس المال