TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "إعمار مولز" يسجل أعلى سعر في 3 أشهر

سهم "إعمار مولز" يسجل أعلى سعر في 3 أشهر
لافتة تحمل شعار إعمار

مباشر - إيناس بهجت: ارتفع سهم إعمار مولز خلال تعاملات اليوم الأربعاء إلى أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر.

وبحلول الساعة الـ12.15 بتوقيت الإمارات، صعد السهم بنسبة 1.38 بالمائة، إلى سعر بلغ 1.47 درهم، وهو أعلى سعر منذ 5 مارس/آذار الماضي بما يعادل ثلاثة أشهر.

(أداء سهم إعمار مولز منذ مارس 2020 - المصدر: سوق دبي المالي)

وحقق السهم سيولة قدرها 32.63 مليون درهم، مستحوذاً على نسبة 16 بالمائة، من إجمالي سيولة السوق بنحو 205.63 مليون درهم.

وتداول أسهم إعمار مولز بحجم 22.07 مليون سهم عبر تنفيذ 476 صفقة، باقتناص نحو  10.5 بالمائة من إجمالي التداولات بحجم 210.72 مليون سهم.

ووافق مجلس إدارة شركة "إعمار مولز" خلال اجتماعه المنعقد أيضاً أمس، على تعيين محمد الحسيني رئيساً لمجلس الإدارة، وتعيين أحمد ثاني راشد المطروشي نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وصادقت الجمعية العمومية لشركة "إعمار العقارية" خلال اجتماعها المنعقد، على تعديل المادة (57) من النظام الأساسي للشركة، بإضافة بند جديد يجيز توزيع أرباح مرحلية على أساس نصف سنوي أو ربع سنوي.

وأكد محمّد العبّار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، في وقت سابق أن الوضع المالي قوي لدى الشركة بفضل الكفاءة التشغيلية التي نتمتع بها في عملياتنا، مشدداً على أن "إعمار" قادرةً على التكيّف مع الأزمة الراهنة والتي  توقفت فيها الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن المجموعة سوف تراقب الوضع عن كثبٍ وستتّخذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة التي من شأنها تمكين الشركة من مواجهة أية ظروف غير اعتيادية في الأسواق التي تعمل فيها. 

ترشيحات:

أسهم "إعمار" تنتعش بعد إقرار بنداً يتيح توزيع أرباح مرحلية

بدعم محفزات للشركات.. 5 أسهم تستحوذ على 66% من سيولة سوق دبي

العبار رئيساً لمجلس إدارة "إعمار للتطوير".. ومحمد الحسيني لرئاسة "إعمار مولز"