TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حماية المنافسة المصري ينفي استحواذ مستشفى كليوباترا على مجموعة ألاميدا

حماية المنافسة المصري ينفي استحواذ مستشفى كليوباترا على مجموعة ألاميدا
مقر مستشفى كيلوباترا

القاهرة - مباشر: نفي جهاز حماية المنافسة، استحواذ شركة مستشفى كليوباترا (CLHO) على مجموعة ألاميدا في القطاع الصحي.

وأضاف الجهاز في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه تم إخطار الأطراف رسمياً بهذا القرار، وأكدوا حرصهم على التوافق مع قرار الجهاز حال رغبتهم في إتمام الصفقة، وأن الجهاز سيعلن نتائج الفحص النهائي للصفقة حال الانتهاء منها.

يذكر أن مجلس إدارة الجهاز أصدر قراراً وفقاً لنص المادة 20 فقرة 2، حيث تبين لمجلس الإدارة من ظاهر الأدلة التي تحت بصره أن من شأن إتمام اتفاقية الاستحواذ المزمعة أن يترتب عنها وقوع ضرر جسيم على المنافسة وعلى الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والمهم للمواطنين، والتي ينبغي أن تظل تقدم بصورة تنافسية لضمان جودة تقديم الخدمة بأسعار ملائمة، وضمان عدم تأثر خدمات التأمين الطبي وغيرها من الخدمات والأطراف المعنية، لا سيما في ضوء ما تقوم به الدولة من مجهودات لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وتطوير منظومة التأمين الصحي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 87.95 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 55.14 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 502.88 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 415.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المالية المستقلة، ارتفعت أرباح مستشفى كليوباترا خلال الربع الأول حيث سجلت 58.74 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 45.05 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

230 مليون جنيه تكلفة رفع كفاءة الشبكة الكهربائية في الإسكندرية

وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان خطة منظومة المخلفات الجديدة في مصر

21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد