TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية أملاك للتمويل تقرر استمرار النشاط وخطة إعادة الهيكلة

عمومية أملاك للتمويل تقرر استمرار النشاط وخطة إعادة الهيكلة
أحد فروع الشركة

دبي - مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة أملاك للتمويل  خلال اجتماعها اليوم الاثنين على استمرارية الشركة في نشاطها وفقاً لمتطلبات المادة رقم 302 من القانون الاتحادي رقم 2 لعام 2015 بشأن الشركات التجارية.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن الجمعية صدقت على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن 2019، مشيرا إلى حصولها على توقيع جميع الممولين على الاتفاقية التي تحكم الشروط الجديدة لإعادة هيكلة ديونها.

وقالت الشركة في مارس إن خسائرها المتراكمة بلغت 1.77 مليار درهم بنهاية 2019، بما يعادل 119 بالمائة من رأس المال البالغ 1.5 مليار درهم، وتنظر الجمعية أيضاً في تعديل النظام الأساسي للشركة ومواد به.

وقالت الشركة في نهاية الشهر الماضي إنها حصلت على موافقة كافة ممولي الشركة على الشروط الجديدة لإعادة هيكلة ديونها، ولكن هناك ممولاً امتنع عن توقيع الاتفاقية. وأعلنت وفي نهاية مارس الماضي عن نجاحها في الحصول على موافقة جميع الممولين بشأن الشروط الجديدة لإعادة الهيكلة.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق، استئناف التفاوض مع مموليها بشأن شروط إعادة الهيكلة للسماح بالمزيد من المرونة للتكيف مع ظروف السوق الحالية، وإتاحة الفرصة للشركة لتنمية أعمالها، بما يحقق نمواً في ميزانيتها العمومية.

وفي يناير الماضي، أعلنت موافقة 95% من دائنيها على شروط إعادة هيكلة الديون. وبلغ رأس مال الشركة 1.5 مليار درهم، موزعاً على 1.5 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم للسهم.

ترشيحات:

22 يونيو.. عمومية "أملاك للتمويل" تنظر في استمرارية النشاط