TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية إعمار العقارية تُقر بنداً جديداً يتيح توزيع أرباح مرحلية

عمومية إعمار العقارية تُقر بنداً جديداً يتيح توزيع أرباح مرحلية
أحد مشاريع إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
-0.49% 8.15 -0.04

أبوظبي - مباشر: صادقت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية خلال اجتماعها الذي عقد أمس الأحد، على تعديل المادة (57) من النظام الأساسي للشركة، وذلك بإضافة بند جديد يجيز توزيع أرباح مرحلية على أساس نصف سنوي أو ربع سنوي.

وأكدت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم الاثنين، أن العمومية وافقت خلال الاجتماع على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي، وتقرير مدققي الحسابات والبيانات المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 ومكافأة أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين عن السنة المالية المنتهية عن العام الماضي.

وجرى خلال الاجتماع إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وإبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية. وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية أيضاً المصادقة على منح الموافقة لأعضاء مجلس الإدارة لممارسة أنشطة تدخل ضمن أغراض الشركة.

كما جرى تفويض مجلس الإدارة بإقرار مساهمات طوعية عن عام 2020، بشرط ألا تزيد على 2% من متوسط الأرباح الصافية للشركة خلال السنتين الماليتين السابقتين.

وفي شهر أبريل/نيسان من العام الجاري، أعلنت شركة إعمار العقارية عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى تاريخ 21 يونيو/ حزيران بدلاً من 22 أبريل/ نيسان.

وبخصوص النتائج المالية، فقد زادت أرباح شركة إعمار العقارية بنسبة 1 بالمائة بنهاية العام الماضي، مقارنة بأرباحها خلال عام 2018 لتبلغ 6.20 مليار درهم، مُقابل أرباح بلغت 6.14 مليار درهم في عام 2018.

ترشيحات:

عمومية "إعمار العقارية" تناقش بنداً جديداً يتيح لها توزيع أرباح مرحلية